أحمد صلاح: بطولة أفريقيا للطائرة علامة فارقة في هذا الموسم

أحمد صلاح لاعب طائرة الاهلي

قال أحمد صلاح، لاعب الفريق الأول لرجال الكرة الطائرة بالنادي الأهلي، إن الفوز بلقب بطولة إفريقيا للأندية على حساب نادي الترجي التونسي يعتبر علامة فارقة في موسم الفريق، بعد أن واجه غياب التوفيق على الصعيد المحلي.

وأكد صلاح أن الجهاز الفني واللاعبين تعاملوا مع البطولة بمنتهى الجدية والإصرار على الفوز من أجل مصالحة الجماهير التي تستحق أن تفرح بكل بطولة يحققها النادي.

وأضاف: «خضنا موسمًا صعبًا للغاية وعانينا من الضغوط، ولم يكن مقبولًا بالنسبة إلينا أن نفوت الفرصة دون الحصول على بطولة مهمة بحجم بطولة إفريقيا».

وأشار إلى أن الفترة المقبلة سوف تشهد القتال من أجل الفوز بكل البطولات، خاصة أن الفريق يملك مجموعة من الخبرات والشباب قادرة على تحقيق تطلعات الجماهير.

وتوج فريق «رجال طائرة الأهلي» بلقب البطولة الإفريقية للأندية للمرة الخامسة عشرة في تاريخه بعد الفوز على الترجي التونسي بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل شوط واحد في المباراة التي أقيمت مساء اليوم في تونس.

وشهد الشوط الأول من المباراة تميزًا كبيرًا للاعبين في تنفيذ الإرسال والإعداد المميز، لينتهي بتقدم «رجال طائرة الأهلي» بنتيجة 25- 22، واستمر التفوق في الشوط الثاني بفضل حائط الصد القوي مع مستوى مميز من جانب اللاعبين لينتهي لصالح الأهلي بنتيجة 25-22.

وجاء الشوط الثالث ليشهد أداءً مميزًا من جانب لاعبي «رجال طائرة الأهلي» من خلال الضربات الساحقة والتعامل المثالي مع ضربات المنافس، قبل أن ينتهي لصالح الترجي بنتيجة 26-24، وحسم «رجال طائرة الأهلي» الشوط الرابع بنتيجة 25-17 بعد أداء قوي ومشرف ليتوج الفريق باللقب.

التعليقات