نجم الزمالك السابق خارج المصري بفرمان معين الشعباني

معاذ محمد
منذ 6 أيام · يمكن قراءته في دقيقة واحدة
غزل المحلة والمصري

قرر التونسي معين الشعباني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري البورسعيدي، الإطاحة بمدافع الفريق إسلام جمال، في نهاية الموسم الجاري.

وعلم "نجم الجماهير" أن معين الشعباني، أخرج إسلام جمال، من حساباته الفنية، خلال مباريات الفريق المقبلة في مسابقة الدوري الدوري، واستقر على رحيله في نهاية الموسم الجاري، بسبب لعدم حاجة الفريق لخدماته الفنية.

وتحفظ المدير الفني التونسي على المستوى الفني لمدافع الزمالك السابق، بعد فشله في إثبات جدارته مع الفريق في المباريات التي شارك بها هذا الموسم.

ويستعد المصري لخوض مباراة سموحة، المقرر لها بعد غدٍ الإثتين، على استاد الجيش ببرج العرب، ضمن مباريات الجولة التاسعة عشرة من بطولة الدوري الممتاز.

ويُعاني الفريق البورسعيدي من النتائج السلبية في المباريات الأخيرة، حيث فشل في تحقيق الفوز في أخر 4 مباريات، بالخسارة أمام الزمالك والمقاولون العرب والإسماعيلي وتعادل في المباراة الأخيرة مع غزل المحلة، وهو ما أثر على ترتيب في جدول ترتيب الدوري، حيث تراجع إلى المركز الثالني عشر برصيد 20 نقطة، جمعها من الفوز في 4 مباريات وتعادل في 8 مباريات وتعرض للهزيمة في 5 لقاءات، أحرز لاعبوه 21 هدفًا وتلقت شباكه مثلهم، ولديه مباراة مؤجلة أمام البنك الاهلي من الجولة الـ 15 للدوري، بسبب مشاركته وقتها في بطولة الكونفيدرالية الأفريقية.

التعليقات