بيراميدز يفوز على مصر المقاصة بثنائية

صلاح محمد
منذ أسبوعين · يمكن قراءته في دقيقة واحدة

فاز فريق بيراميدز، على مصر المقاصة بهدفين دون رد ،في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم الاربعاء، على ملعب ستاد الكلية الحربية، في إطار مواجهات الجولة 18 من الدوري.

بالدقيقة 17 ركلة ركنية لصالح فريق بيراميدز من جهة اليسار نفذها عبد الله السعيد عن طريق كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها دفاع مصر للمقاصة عن مناطق الخطورة.

بالدقيقة 22 كرة عرضية أرضية من علي فتحي لاعب فريق مصر للمقاصة من جهة اليسار أبعدها دفاع بيراميدز إلى ركلة ركنية.

بالدقيقة 30تسديدة من محمد عادل إمو لاعب فريق مصر للمقاصة من خارج منطقة الجزاء ارتطمت بيسار العارضة ومرت إلى خارج الملعب.

بالدقيقة 40 ركلة ركنية لصالح فريق بيراميدز من جهة اليسار نفذها عبد الله السعيد عن طريق كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء ولكنها انتهت بخطأ للحارس محمد مجدي.

وبالدقيقة 60 جاء هدف بيراميدز بعد كرات متبادلة بين رمضان صبحي أحمد فتحي إنتهت بكرة عرضية من الأخير من جهة اليمين قابلها فخر الدين بن يوسف بتسديدة من داخل منطقة الجزاء سكنت يسار المرمى.

بالدقيقة 82، تسديدة من إبراهيم عادل لاعب فريق بيراميدز من داخل منطقة الجزاء جهة اليسار أبعدها الحارس محمد مجدي بشكل رائع من يسار مرماه. وبالدقيقة 90 بعد مراجعة حكم المباراة لتقنية الفار قرر طرد لاعب فريق مصر للمقاصة أحمد عبد المنعم بعد تدخل متهور على أقدام محمود صابر. وبالدقيقة 95 جاء هدف بيراميدز الثاني عن طريق محمود صابر من تسديدة من داخل منطقة الجزاء

وبتلك النتيجة أرتفع رصيد بيراميدز إلى 38 نقطة الثاني، فيما استمر مصر المقاصة بالمركز السابع عشر والأخير، برصيد 10 نقاط.

التعليقات