A A A
فرج عامر (3)

علق المهندس محمد فرج عامر، رئيس نادي سموحة السابق، على قرارات لجنة الانضباط بالاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، عن القرارات الخاصة بشأن مباراة السنغال ومصر في تصفيات كأس العالم. اضافة اعلان

فرج عامر، أكد خلال الأيام الماضية، أن لجنة الانضباط ستصدر قرارها بشأن أحداث مباراة مصر والسنغال، بإعادة المباراة على ملعب محايد.

لجنة الانضباط اصدرت أمس الإثنين، قراراتها بشأن مباراة مصر والسنغال، والتي جاءت، بتوقيع غرامة 175 ألف فرانك سويسري على الاتحاد السنغالي وإقامة مباراة بدون حضور الجماهير بسبب الفشل في تنفيذ قواعد السلامة وإلقاء المقذوفات في الملعب واستخدام الألعاب النارية والليزر ووجود لافتة مسيئة. وتم توقيع غرامة ستة آلاف فرانك سويسري على مصر بسبب سوء سلوك الفريق.

وكان منتخب السنغال تأهل بكأس العالم بعد تخطي منتخب مصر بركلات الترجيح بعد التعادل في نتيجة المباراتين بهدف لكل فريق.

وعلق محمد فرج عامر، على قرارات لجنة الانضباط، حيث كتب عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" :"انا لا ابحث عن مجد شخصي ولا ارتدي ثوب العارف ببواطن الأمور، ولكني درست هذا الموضوع جيدًا واستمعت لأراء أصدقاء في مراكز إعلامية أوروبية متخصصة في بحث وتمحيص مثل هذة الحالات".

وأضاف:"وتكلم معي أكثر من محامي سواء سويسري أو فرنسي متخصصين ومتبحرين في هذة المواضيع وأطلعوا علي أدق التفاصيل والجميع يؤكد أن مصر معها حق واضح ومن حقها بلا أي شك أن تعاد المباراة بدون جمهور في أرض محايدة بنسبة ٩٩٪؜ ".

وتابع :"إحنا لازم نهتم بملف اعادة مباراة السنغال ومصر اكتر من كدة بكتير جدًا لأن التقرير الذي صدر اليوم من لجنة الانضباط في صالح مصر، بنسبة اكتر من ٧٠ ٪؜ والادانة واضحة أضف لها ادانة مصطفي غربال وأضف لها اتهام الجماهير السنغالية باستخدام أساليب ولافتات عنصرية ضد المنتخب المصري، ولذلك أي محكمة عادلة لابد أن تحكم لصالح مصر ".

وأشار:" الاعلام الجزائري متحمس جدا لملف مباراتة مع الكاميرون وهو يستند فقط علي مجاملات بكاري جساما ، وسوف يذهب للمحكمة الرياضية، اتحاد كرة القدم المصري أعلن أن غدًا سيذهب للمحكمة الرياضية وموقف رئيس اتحاد الكرة المصري جمال علام، موقف مشرف ويجب أن نساندة بقوة لأن الحق معنا والتقرير في صالحنا ولا يضيع حق وراءة مطالب ، مفيش فساد في المحكمة الرياضية ( ولو في فساد وتمسكنا بحقنا حناخدة )ولو كل المصريين مهتمين لازم نكسب القضية لاننا اصحاب حق)".