A A A
الاسماعيلي

أعلن الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي بقيادة حمد إبراهيم، قائمة لاعبيه استعدادًا لملاقاة طلائع الجيش في التاسعة والنصف من مساء السبت على ملعب جهاز الرياضة العسكري بالقاهرة، لحساب الجولة الختامية من الدور الأول لبطولة الدوري الممتاز. اضافة اعلان

وشهدت القائمة استمرار غياب باهر المحمدي مدافع الدراويش الشاب، للمباراة الثالثة على التوالي بسبب عدم جاهزيته طبيًا على أن يكون جاهزا في مباراة المصري البورسعيدي بالإضافة إلى محمود عبدالعاطي دونجا لاعب خط الوسط الذي مازال يواصل برنامجه التأهيلي عقب إصابته بتمزق في العضلة الأمامية.

وضمت القائمة 24 لاعبًا وهم محمد فوزي وعمر رضوان فى حراسة المرمي وعصام صبحي ومحمد بيومي ومحمد هاشم ومحمد نصر ومحمد دسوقي وعمرو الحلواني في خط الدفاع وعمر الوحش وعماد حمدي ومحمد عادل ومحمد بن خماسة ومحمد مخلوف وحسن ياسين وأحمد مدبولي وعبدالرحمن مجدي ومحمد عبدالسميع وأحمد مصطفي وسايكو كونتيه ومدحت فقوسة وجان موريل في خط الوسط ووجيه عبدالحكيم ومحمد الشامي ودييجو فرندناو في خط الهجوم.

وكان الإسماعيلي قد أنهي استعداداته لهذه المباراة مساء اليوم على ملعبه بالإسماعيلية قبل أن يتجه إلى القاهرة للمبيت في أحد فنادق العاصمة.