صحفي إنجليزي يكشف مستقبل صلاح مع ليفربول

معاذ محمد
منذ 3 أسابيع · يمكن قراءته في دقيقة واحدة

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، ملامح مستقبل الدولي المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي مع الريدز خلال الفترة المقبلة.

وينتهي عقد محمد صلاح مع الريدز في يونيو 2023، ويسعى ليفربول إلى التمديد ولكن هناك عقبة وهي طلبات الفرعون المصري المادية والذي يريد الحصول من خلالها على راتب أعلى من 400 ألف جنيه إسترليني.

ووفقا لصحفي مجلة "Four Four Two" الإنجليزية، كريس فالناجان، والذي أجرى حوارًا مع اللاعب مؤخرًا عن كواليس اللقاء مع، محمد صلاح، ومشاعره تجاه التجديد مع ليفربول.

وقال الصحفي الإنجليزي " لقد بدا محمد صلاح مرتاحا خلال الحوار، سواء في الحديث عن مستقبله أو أي شيء آخر".

وأضاف: "متأكد من أنه في عالم مثالي كان يفضل أن يكون قد وقع بالفعل على عقد جديد، ولم يكن متوترًا حيال الأمر على الإطلاق".

وتابع "سألته عن التجديد وعما إذا كان قلقًا بشأن احتمالية الدخول في العام الأخير من العقد دون حل الموقف، وأصر على أنه لا يشعر بأي قلق".

وواصل حديثه "لقد شعرت أن هدفه الأول هو البقاء مع ليفربول، لكنه مستعدًا للانتظار فترة أطول للحصول على أفضل عرض ممكن إذا كان هذا هو ما يتطلبه الأمر".

واستمر "أعتقد أنه عندما قال الجماهير تعرف ما أريد، كان يشير إلى حقيقة أنه يريد البقاء في ليفربول وتجديد عقده، هذا ما ألمح إليه سابقًا وأكده في تلك المقابلة".

وأتم تصريحاته "لقد كان حريصًا على توضيح أن هذه المفاوضات لا تتعلق فقط بالطلبات المالية، ولا أعلم أي معلومات أخرى عن الأمر، لكن ربما كان يلمح إلى طول مدة العقد الذي يتم التفاوض عليه".

التعليقات