فيوتشر يحقق فوزًا مثيرًا على الجونة بثلاثية

معاذ محمد
منذ شهرين

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي فيوتشر فوزًا غاليًا على الجونة، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الإثنين، على استاد السلام، ضمن مباريات الجولة السادسة عشرة من مسابقة الدوري الممتاز.

أحرز عمرو طارق، الهدف الأول للجونة في الدقيقة الرابعة من بداية المباراة، بعدما لعب عمرو سعداوي، كرة عرضية من الجانب الأيمن، ليحولها برأسه في شباك محمود جنش.

ونجح التونسي أيمن الصفاقسي، في إحراز هدف التعادل لفيوتشر في الدقيقة 36، بعدما لعب جوزيف نجويم عرضية متوسطة الإرتفاع إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها أيمن الصفاقسي بتسديدة مباشرة سكنت الشباك.

وفي الدقيقة 48، أضاف أحمد رفعت، الهدف الثاني لفيوتشر، بعدما لعب أيمن الصفاقسي، عرضية أرضية من الجبهة اليمنى عإلى داخل منطقة الجزاء ليستقبلها بتسديدة مباشرة سكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

وأحرز محمد نجيب، هدف التعادل للجونة، في الدقيقة 66، من ركلة ركنية على يمين مرمى فيوتشر، نفذها عمرو السعداوي بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء إرتقى لها نجيب برأسية متقنة وضعت الكرة داخل الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

وفي الدقيقة 80، أحرز أحمد عاطف، هدف فيوتشر الثالث، بعدما لعبت كرة عرضية من الجبهة اليمنى عن طريق عمر كمال إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها أحمد رفعت بتمريرة هيأت الكرة لزميله أحمد عاطف الذي لم يجد أي صعوبة في وضعها داخل الشباك.

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد فيوتشر إلى 25 نقطة في المركز الخامس، بينما تجمد رصيد الجونة عند 17 نقطة في المركز الحادي عشر.

التعليقات