A A A
محمد الجارحي و سراج الدين و مهند مجدي (9)

انتقد محمد الجارجي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، الإعلامي خالد الغندور، وذلك بعدما نشر الأخير أخبار كاذبة بشأن مباراة الأهلي مع الرجاء المغربي. اضافة اعلان

وكان خالد خالد الغندور، نشر عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" تصريح منسوب إلى الحكم الجزائري مهدي عبيد، أدلى به إلى قناة الهداف، ويقول فيه: "المخرج المصري محمد نصر تعمد إخفاء تصوير زاوية الكاميرا الخلفية عني، لم اشاهد لمسة الكرة في القدم غير في البث المباشر واتأسف لجماهير الرجاء المغربي".

واتضح أن الحكم لم يتحدث إلى أي وسيلة إعلامية بعد اللقاء وأن الصورة تم تعدليها وفبركتها من تقرير يحمل عنوان: "تفاعل عالمي مع لقطة ضربة الجزاء الفضيحة للأهلي أمام الرجاء" ولم يتناول ذلك التقرير أي تصريحات من مهدي عبيد لقناة الهداف أو أي وسيلة إعلام أخرى".

وكتب محمد الجارجي، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" :"تحريض جماهير الرجاء المغربي على الأهلي قبل مباراة الفريقين في المغرب (جريمة) ارتكبها نفس الشخص في وقت سابق قبل نهائي الأهلي والترجي في تونس، فلا هو يمثل أحد طرفي المباراة، ولا هو احترم ميثاق الشرف الإعلامي ولا مدونة سلوك الإعلام الرياضي، والمساحات الإعلامية مفتوحة أمامه في التليفزيون والراديو لبث الفتنة.. فهل سيحاسب؟!!!!".

وأضاف:"ستظل علاقة النادي الأهلي وجمهوره بنادي الرجاء وجمهوره علاقة ود ومحبة بين ناديين كبيرين من أصحاب التاريخ والبطولات وهذا ما لا يمكن أن تهدمه كلمات الفتنة ومحاولات الوقيعة".

وحقق الأهلي الفوز على الرجاء بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما أمس الأول السبت، في ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا. وشهدت المباراة جدلًا تحكيمًيا بسبب ركلة الجزاء التي احتسبت للأهلي في الشوط الأول من عمر المباراة.

ومن المقرر أن تقام مباراة العودة بين الفريقين يوم الجمعة المقبل، لتحديد الفريق المتأهل إلى دور نصف النهئي؟.