موقف الزمالك من الحصول على عقوبة كهربا

عمر محمد
منذ 3 أشهر

كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن موعد سداد عقوبة محمود عبد المنعم كهربا بعد القرار الذي صدر من جانب محكمة كاس ضد اللاعب وتغريمه مليوني دولار إلى جانب غرامة 5% كفائدة على المبلغ.

وأكد المصدر أن محكمة كاس لم تحدد مع القرار مدة معينة لسداد المبلغ، مشيرًا إلى أن القرار واجب التنفيذ بمجرد صدوره خاصة وأنه نهائي وغير قابل للطعن عليه.

وشدد المصدر على أن إدارة الزمالك تستعد لإرسال خطاب رسمي إلى المحكمة الرياضية الدولية لإخطارها بما حدث وعدم الحصول على المبلغ والمطالبة بالحصول على تعويض مالي أكبر من اللاعب.

وأشار المصدر إلى أن كهربا لن يعاقب بأي شكل سواء بالإيقاف أو منعه من اللعب حال تأخر دفع المبلغ ولكن ما سيحدث هو توجيه إنذار له فقط من جانب محكمة كاس.

ويلعب كهربا في الوقت الحالي بين صفوف هاتاي سبور التركي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري بعد الخلافات التي حدثت بينه وبين بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الأهلي والتي أدت في النهاية لرحيله عن الفريق.

ويواجه كهربا مستقبل غامض مع الأهلي في الوقت الحالي بسبب تراجع مستواه من الأساس مع الفريق التركي وعدم مشاركته في آخر مباراتين مع الفريق التركي لعدم قناعة المدير الفني به.

وترددت أنباء في الأيام الماضية عن طلب موسيماني بعدم عودة اللاعب إلى صفوف الأهلي في الموسم المقبل قبل أن يخرج المدرب وينفي الأمر عبر حسابه على تويتر.

التعليقات