أكبر بطولة للألعاب الإلكترونية في سيتى كلوب شبين الكوم

معاذ محمد
منذ 9 أشهر

فى إطار دورها المجتمعى والرياضى لرعاية الموهوبين وتلبية احتياجاتهم، اقتحمت أندية سيتى كلوب سوق الألعاب الإلكترونية وأقيمت في نادي سيتي كلوب شبين الكوم بطولة الألعاب الألكترونية الأولى في لعبة الفيفا بأسم City Club Cup.

تعد بطولة City Club Cup الأولى من نوعها من حيث احترافية التنظيم، والأفضل على مستوى المدينة من حيث الامكانيات التقنية الحديثة.

تنافس الأعضاء على أجهزة البلايستيشن-فايف والشاشات الكبيرة في مسابقة استمرت ليومين نظمها نادي سيتي كلوب بالاشتراك مع فيرتيوال-كويست VQ الرائدة في تنظيم البطولات الألكترونية في الشرق الأوسط، وسوف تقام المنافسات في الأسابيع القادمة في كفر الشيخ وفي بنها.

وتعتبر هذه البطولة إعلانًا عن انطلاق التعاون والشراكة بين أندية سيتي كلوب وشركة فيرتيوال-كويست لتنظيم العديد من البطولات في الألعاب الألكترونية ورعاية الموهوبين من أجل تمهيد الطريق لهم للمنافسة في البطولات العالمية والدولية والانضمام للاتحاد المصري للألعاب الألكترونية.

تحظى بطولات الألعاب الألكترونية بشعبية وجماهيرية كبيرة في العالم وتتم رعاية البطولات واللاعبين بمبالغ ضخمة وتتخطى جوائز بعض البطولات في العالم حاجز الثلاثين مليون دولار، ويبرز دخول أندية سيتي كلوب في الرياضة الألكترونية رؤية النادي لتلبية احتياجات المواهب المصرية في كل المجالات وكل الرياضات.

التعليقات