فيوتشر يضرب سيراميكا بثلاثية

صلاح محمد
منذ 3 أشهر

حقق الفريق الكروي الأول بنادي فيوتشر فوزًا ثمينًا على نظيره سيراميكا كليوباترا، بثلاثة أهداف مقابل لا شئ ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من عمر مسابقة الدوري الممتاز، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم الجمعة على ملعب المقاولون العرب بالجبل الأخضر.

وتقدم فيوتشر بالهدف الأول في مرمى سيراميكا كليوباترا في الدقيقة 11 عن طريق لاعبه محمد رضا، قبل أن يدرك أحمد عاطف مهاجم فيوتشر ثاني الأهداف في الدقيقة 33.

واستطاع أحمد عاطف من احراز الهدف الثالث لفريقه والثاني له في المباراة وبكن تقنية الفار لغت الهدف بداعي التسلل، وبعدها في الدقيقة 80 أحرز فيوتشر الهدف الثالث في المباراة عن طريق أيمن الصفاقسي بعدما ارتطمت الكرة في العارضة بعد تسديدة من عمر كمال عبد الواحد الظهير الأيمن للفريق ليضعها الصفاقسي في المرمى.

وشهدت مباراة فيوتشر وسيراميكا كليوباترا، تلقي لاعب سيراميكا محمد التوني كارت أحمر في الدقيقة 52 من الشوط الثاني والمباراة.

ورفع فريق فيوتشر رصيده في جدول الدوري إلى 22 نقطة، ليحتل المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الممتاز، حيث لعب الفريق 14 مباراة، فاز في 6 لقاءات وتعادل في 4 مواجهات، وتلقى الخسارة في مثلهما.

وتجمد رصيد سيراميكا كليوباترا عند 14 نقطة في الـ13 في جدول ترتيب الدوري الممتاز، حيث لعب الفريق 14 مباراة، فاز في مباراتين، وتعادل في 8 مواجهات، بينما تلقى الخسارة في 4 لقاءات.

التعليقات