عامر حسين يكشف موعد مباريات النسخة الماضية لكأس مصر

صلاح محمد
منذ 4 أشهر
عامر حسين

أعلن عامر حسين عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة تحديد مواعيد مباريات النسخة الماضية لبطولة كأس مصر، بعد الاستقرار على استكمال البطولة وفقا لما طلبته الشركة الراعية لاتحاد الكرة التي أصرت على استكمال النسخة الماضية للبطولة الأقدم بالكرة المصرية وعدم إلغائها.

وقال عامر حسين، في تصريحات تليفزيونية: «اتحاد الكرة ينتظر انتهاء منافسات دور الثمانية لبطولتي دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية، حيث يلتقي الأهلي مع الرجاء المغربي في دور الثمانية لدوري أبطال إفريقيا، في حين يواجه بيراميدز مع نظيره مازيمبي الكونغولي ويلتقي المصري مع نهضة بركان المغربي، في دور الثمانية لبطولة الكونفدرالية».

وأضاف عضو مجلس الجبلاية: «بمجرد انتهاء مواجهات دور الثمانية للفرق الثلاثة، سيتم الإعلان عن موعد مباريات كأس مصر المتبقية من الموسم الماضي، ومواعيد المباريات المؤجلة بمسابقة الدوري الممتاز للموسم الحالي 2021-2022».

وتتبقى 4 مباريات من النسخة الماضية لبطولة كأس مصر، بداية من مباراة الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي مع نظيره بيراميدز في دور الثمانية، بينما يلتقي الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك مع نظيره أسوان في الدور نصف النهائي، وتكون طرف المباراة الثانية في نصف النهائي بين بتروجت والفائز من لقاء الأهلي وبيراميدز، فضلا عن المباراة النهائية.

التعليقات