مستند.. عقد زيزو يكشف موقفه من الإنتقال للأهلي

معاذ محمد
منذ 3 أشهر
زيزو

ترددت أنباء في الساعات الماضية عن إمكانية انتقال أحمد زيزو ، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إلى النادي الأهلي، وأن الأزمة القائمة مع إدارة القلعة البيضاء سيناريو لانتقال اللاعب إلى القلعة الحمراء .

واشتعلت أزمة زيزو مع إدارة الزمالك في الساعات الماضية وغياب اللاعب عن المشاركة في مباراة بيراميدز الأخيرة والتي انتهت بفوز الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدفين ببطولة الدوري.

ورفض البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك الحديث عن الأزمة في المؤتمر الصحفي للمباراة على عكس الوضع بالنسبة لرئيس الزمالك والذي خرج وانتقد اللاعب بشكل كبير.

ونكشف صورة من عقد اللاعب والذي ينص على أن الشرط الجزائي يتم استخدامه حال رحيل اللاعب للاحتراف الخارجي فقط والذي يتضمن دفع مبلغ 42 مليون جنيه بعد إنتهاء الموسم الأول.

كما يحق له دفع شرط جزائي بقيمة 25 مليون جنيه حال رحيله بعد الموسم الثاني ويكون للاحتراف الخارجي فقط أيضًا وعدم أحقيته في الرحيل المحلي لأي نادي.

لجنة الزمالك السابقة برئاسة حسين لبيب هي من وضعت العقد مع اللاعب ووضعوا الشرط الجزائي للاحتراف الخارجي لغلق الباب بشكل نهائي على ضم أي نادي مصري له وبالتحديد الأهلي أو بيراميدز.

ويحاول بعض الوسطاء داخل نادي الزمالك في الوقت الحالي إنهاء الأمر بشكل ودي بين زيزو وإدارة الزمالك واستمرار اللاعب مع القلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة لما يمثله اللاعب من أهمية كبيرة على كافة المستويات.

التعليقات