مرتضى منصور يكشف عن مصير قناة الزمالك

أحمد محمد
منذ 4 أشهر

كشف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، عن بعض الأمور الخاصة بنادي الزمالك فى الفترة المقبلة.

وقال مرتضى منصور فى تصريحات عبر برنامج "في الجول" :" سيتم توقيع عقد جديد لقناة الزمالك وسنقوم بإعادتها مرة أخرى للنادي، ولن يبقى فيها اتباع شوبير وغيره، وسنوقع عقد البث الفضائي الجديد".

واضاف مرتضى: "كان لنا مبلغ عند الشركة الراعية الشيك وصل وسيتم صرفها للاعبين الرجال الذين يقومون بإسعاد الجمهور، أنه لا يقوم احد بلي ذراعي لاعبي السلة الرجال انا قلت لهم ما يحلمون به سينفذه".

وتابع منصور: "الفريق الذي يفوز بالبطولات ويسعد الجمهور هقول له من عينيا الاتنين لكن ليس من يجعل الجمهور يشعر بالحزن وتكون سبب في "القاضيه ممكن" وخرج بفضيحة من دور المجموعات".

وواصل :" اتفقت مع محمد الأتربي على المحلات التي بسور النادي وهناخد الشيكات خلال يومين وايضا البنك التجاري الدولي اتفقنا معه وهناك إعلانات سيتم وضعها على اسوار النادي".

وأكمل:" نحن لدينا قدرة ماليه نتعاقد مع اي لاعب يحلم به جمهور الزمالك خلال شهر يونيو القادم سيكون في خزينة الزمالك 400 مليون جنيه من الاشتراكات".

واردف:" انا لا استطيع ان اقول لفيريرا من يلعب هذا ليس اختصاصي لكن رأيي الشخصي ان من انتهت عقودهم وسيرحلون اخر الموسم لا يشاركوا ،اتحدى اي شخص يثبت اني قابلت فيريرا من وقت المؤتمر الصحفي الذي أعلنت من خلاله التعاقد معه".

وأوضح رئيس الزمالك: "نحن بنحاسب في آخر الموسم ولدينا بطولات ننافس عليها ، لا انا ولا احمد ولا امير من حقنا نتدخل في قرارات فيريرا".

وشدد:" بقول لاي لاعب سيظهر في لقاء تلفزيوني أو على السوشيال ميديا او على الواتس اب غرامة 200 ألف جنيه ، عصر التسيب والاستهتار ايام لجان الخراب انتهى".

واستكمل:" أنا حزين من وزير الشباب والرياضة أنه قام بحل المجلس ،في عقود للاعبين فيها بنود ان لو هناك إعلان للزمالك يتم دفع 20% من قيمة الإعلان لهذا اللاعب ، آخر في بند ان لو اتى له عقد احتراف ياخد 20% منه".

واختتم: "من يقول مرتضى وولادة جعلوا الزمالك عزبة ، بقول لهم نحن نعمل عزبة اسمها نادي الزمالك انا وولادي".

التعليقات