نجم المغرب يهاجم خليلوزيتش بعد التعادل مع الكونغو في تصفيات كأس العالم

صلاح محمد
منذ 4 أشهر
خليلوزيتش

شن المغربي نور الدين أمرابط هجوم شديد على البوسني وحيد خليلوزيتش المدير الفني لمنتخب المغرب، عقب التعادل مع الكونغو بهدف لكل منهما في مباراة الذهاب، موضحًا أن أسود الأطلس ستأهل لكأس العالم ولكن ليس بسبب المدرب ولكن باصرار اللاعبين.

وقال أمرابط في تصريحات شرها موقع le360 سبور: "اختيارات خليلوزيتش جعلت المنتخب المغربي لا يظهر بشكل جيد ولا يظهر جميع الإمكانيات التي يتوفر عليها اللاعبون".

وأضاف "كيف يعقل أن نخوض التصفيات المؤهلة لكأس إفريقيا الأخيرة بخطة 4-4-2، ثم نلعب في البطولة بطريقة 4-3-3 وبعدها نخوض مباراة الكونغو الديمقراطية بطريقة 5-3-2".

وأكمل "لم أفهم كيف يعقل أن نملك 4 لاعبين كبار ويلعبون في أعلى المستويات كدوري أبطال أوروبا وهم حكيم زياش، عادل تاعرابت، ونصير مزراوي بالإضافة إلى أشرف حكيمي، وتقوم باستدعاء واحد منهما فقط".

وواصل "الحمد الله أننا تعادلنا أمام منتخب الكونغو الديمقراطية في مباراة الذهاب، وأنا متأكد أننا سنحقق الفوز الثلاثاء القادم ولكن ليس بسبب خليلوزيتش بل بسبب الحضور الجماهيري الذي سيكون كبيرا".

وأتم لاعب أيك أثينا "لو كنت مكان فوزي لقجع رئيس الاتحاد المغربي لقمت باستدعاء خليلوزيتش بعد مباراة الإياب، وطلبت منه تغيير قناعته أو أن يغادر".

وتعادل منتخب المغرب مع مضيفه الكونغو الديمقراطية إيجابيا بهدف لمثله في ذهاب المرحلة الحاسمة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 في المباراة التي أقيمت بملعب الشهداء في كينشاسا يوم الجمعة، قبل أن يستضيفه في الإياب يوم الثلاثاء.

التعليقات