ليونيل ميسى يلمح لاعتزاله اللعب عقب كأس العالم 2022

معاذ محمد
منذ 4 أشهر

أكد ليونيل ميسي، نجم المنتخب الأرجنتيني ونادي باريس سان جيرمان الفرنسي، أنه قد يعيد النظر في بعض الأمور التي تخص مسيرته الكروية، ملمحًا لاحتمالية اعتزاله كرة القدم، عقب مشاركته مع منتخب «راقصي التانجو» في نهائيات كأس العالم المقبلة التي ستستضيفها قطر، الشهر المقبل.

وقاد ميسي، منتخب الأرجنتين، للفوز على فنزويلا، بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعتهما مساء السبت، في إطار الجولة السابعة عشرة من تصفيات أمريكا الجنوبية، المؤهلة لمونديال قطر.

وقال ليونيل ميسي، في تصريحات إعلامية عقب المباراة: "الناس هنا يحبونني كثيرًا وكل يوم يظهرون لي المزيد والمزيد أنا ممتن لهذا الأمر وهو يجعلني أشعر بالرضا في كل مرة أتيت فيها إلى الأرجنتين".

وأضاف: "أنا أفكر في مباراة الإكوادور والمباريات التحضيرية السابقة. بعد كأس العالم سأضطر إلى إعادة التفكير في العديد من الأشياء سواء سارت الأمور على ما يرام أو بشكل سيئ وآمل أن يكون ذلك جيدًا".

وتابع: "لقد شعرت بتشجيع المشجعين مرات عديدة. لم أكن أتوقع أقل من ذلك من المشجعين والتواصل معهم".

وأكد نجم «التانجو»: "لقد كنت سعيدا هنا لفترة طويلة. إنها مجموعة رائعة. الناس يحبونني كثيرا وكل شيء يتدفق بشكل طبيعي داخل وخارج الملعب. أعتقد أن هذا كان وداع دولة الأرجنتين قبل كأس العالم.

التعليقات