أحمد أيوب : الأهلي يحتاج بن شرقي

عمر محمد
منذ 4 أشهر

تحدث أحمد ايوب المدرب العام السابق للمنتخب الوطني، عن مشاركة الأهلي والزمالك في دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم مشددا على تواجد فرص قوية للأهلي في الوصول لربع النهائي.

وتابع أيوب في تصريحات تليفزيونية لبرنامج بوكس تو بوكس مع الإعلامي محمد شبانة، على فضائية ETC: "الأهلي عانى من اجهاد كبير بعد المشاركة في كأس العالم والبطولات المحلية، وحظوظ الأهلي في التأهل تتجاوز 90%".

وتابع أيوب: "الأهلي محظوظ لمواجهة صن داونز في دور المجموعات، لأن هذه المواجهة لو تأخرت في الأدوار الاقصائية كانت ستكون مشكلة كبيرة بعد المستوى المميز الذى ظهر عليه الفريق الجنوب إفريقي".

وواصل المدرب العام السابق للمنتخب الوطني: "مواعيد المباريات الأفريقية عليها علامات استفهام كبيرة، لكن واثق في التأهل، ولا أرى أن الفريق يحتاج تدعيمات في بعض المراكز".

وأكمل تصريحاته: "لو تعاقد الأ÷لي مع صفقات صيفية أتوقع أن يكون ظهير أيسر مع على معلول، وميكسيوني ليس في قدرات النادي الأهلي، وبيرسي تاو ليس لاعب سوبر ولكن وجوده مهم بالفريق".

وعن فكرة ضم الأهلي للمغربي بنشرقي أتم أيوب: "ستكون ضفقة قوية لأنه لاعب بامكانيات كبيرة، وأختلف مع إدارة الزمالك في فكرة الاعلان عن رحيل لاعبيها، وسط موسم مزدحم بالبطولات، لا يصح أن نعلن عن رحيل لاعب ونحن ننافس في بطولات وهؤلاء اللاعبين عناصر أساسية بالفريق".

التعليقات