جنش يخطر فيوتشر بالعودة للزمالك

أحمد محمد
منذ 3 أشهر

أبلع محمود عبد الرحيم جنش، حارس مرمي فريق الزمالك، والمُعار لصفوف فيوتشر، حتى نهاية الموسم، أحمد شوبير نائب رئيس نادي فيوتشر، برفضه الاستمرار مع النادي، بعد انتهاء إعارته عن طريق تفعيل بند شرائه نهائيًا من الزمالك، في ظل رغبته في العودة من جديد للقلعة البيضاء.

وتحدث جنش، مع شوبير، في الأيام الماضية، مؤكدًا له بأنه تلقى اتصالات مباشرة من قبل أمير مرتضي منصور، المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، للتأكيد عليه رغبة مسئولي ناديه في عودته من جديد للفريق بنهاية الموسم الحالي، وهو ما ينتظره الحارس، لذا يرفض فكرة تفعيل بند إعارته، مهما كان العرض المقدم من فيوتشر.

وتفهم شوبير، موقف الحارس، مُطالبًا منه حال وجود تعثر بشأن عودته للزمالك، فأن باب فيوتشر سيظل مفتوح أمامه للاستمرار مع الفريق بالموسم الجديد، عن طريق تفعيل بند شرائه من الزمالك.

ويحق لنادي فيوتشر، تفعيل بند شراء جنش، من الزمالك، مقابل مليوني جنيه، واستقر مسؤولي القلعة البيضاء على عودة الحارس مرة أخرى إلى صفوف الفريق، الموسم المقبل، بعد الاستقرار على عدم تجديد التعاقد مع الحارس محمد أبوجبل، الذي ينتهي تعاقده مع الفريق الأبيض، في نهاية الموسم الجاري.

التعليقات