A A A
طططط

أنهى فريق بيترو أتلتيكو الأنجولي، الشوط الأول من مباراته أمام ضيفه ومواطنه ساجرادا إسبيرانكا، بتقدم بهدفين دون رد، في المباراة التي تجمعهما على ملعب (11 نوفمبر) بالعاصمة لواندا، في إطار الجولة الرابعة من المجموعة الرابعة لبطولة دوري أبطال إفريقيا. اضافة اعلان

بيترو أتلتيكو لم يحتج سوى 15 ثانية كي يفتتح التسجيل، وذلك عبر مهاجمه البرازيلي تياجو أزولاو، بعد تمريرة من زميله جيلسون، محرزًا هدف قد يكون الأسرع في تاريخ مسابقة دوري الأبطال.

وعاد أزولاو، ليضيف الهدف الثاني في الدقيقة 44، بعد أن استغل سقوطه الكرة من حارس الضيوف، ليضع الكرة في الشباك.

تقدم بيترو أتلتيكو، على ساجرادا، سيؤهله رفقة الوداد المغربي، إلى الدور ربع النهائي للبطولة، وهو ما يعني خروج الزمالك رسميًا وحسابيًا من منافسات النسخة الحالية لدوري الأبطال، وذلك عقب خسارته أمام الوداد.

وفي ظل النتيجة الحالية، يتصدر بيترو أتلتيكو، مجموعته برصيد 10 نقاط، يليه الوداد في المركز الثاني، برصيد تسع نقاط، بينما حل الزمالك، ثالثًت، برصيد نقطتين، في حين جاء ساجرادا في المركز الرابع، برصيد نقطة واحدة.

وكان الزمالك، قد سقط في فخ الخسارة على ملعبه أمام الوداد البيضاوي المغربي، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ستاد القاهرة، ضمن الجولة الرابعة من المجموعة ذاتها.