سلبية مسحة بعثة الأهلي قبل مباراة صن داونز

عمر محمد
منذ 6 أشهر

بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في جنوب إفريقيا خضعت لمسحة طبية استعدادا لمواجهة صن داونز في دوري أبطال إفريقيا، وجاءت نتيجتها سلبية.

ويلتقي الأهلي مع صن داونز في الثالثة عصر اليوم السبت بتوقيت القاهرة على ملعب سوكر سيتي بمدينة جوهانسبرج في إطار منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وخاض الأهلي مرانه الختامي أمس الجمعة على ملعب سوكر سيتي الذي يستضيف مباراة صن داونز اليوم، حيث أدى لاعبو الفريق تدريبات بدنية خفيفة تحت قيادة كابيلو رانجواجا مخطط الأحمال، فيما قاد ميشيل يانكون مدرب حراس المرمى مرانًا قويًّا بمشاركة الثلاثي محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير.

وحرص بيتسو موسيماني المدير الفني على تنفيذ عدد من الفقرات الخططية المتنوعة لتجهيز اللاعبين بالشكل المناسب للمباراة.

ومن المقرر أن يرتدي الأهلي في مباراة اليوم الزي التقليدي المكون من القميص الأحمر والشورت الأبيض والجورب الأحمر، فيما يرتدي صن داونز القميص الأصفر والشورت الأزرق والجورب الأبيض، وفقا لما أسفر عنه الاجتماع الفني للمباراة الذي عقد أمس.

وتضم قائمة الأهلي في جنوب إفريقيا كلا من : محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ومحمد هاني وكريم فؤاد ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمد عبدالمنعم وأيمن أشرف وعلي معلول ومحمود وحيد وعمرو السولية وأليو ديانج وحمدي فتحي ومحمد محمود وأحمد عبدالقادر ومحمد مجدي أفشة وحسين الشحات وطاهر محمد طاهر ولويس ميكيسوني ومحمد شريف وحسام حسن وبيرسي تاو.

التعليقات