رسالة موسيماني لـ"جماهير الأهلي" عقب تجديد عقده

عمر محمد
منذ 5 أشهر
موسيماني

أعرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم عن سعادته الكبيرة بتجديد عقده داخل القلعة الحمراء لعامين مقبلين، مؤكدا في الوقت ذاته أن هذا العقد لن يستمر حال فشله في تحقيق الفوز.

كان الأهلي قد أعلن في الساعات الأولى أمس الأربعاء عن تجديد عقد موسيماني بعد ساعات من الفوز الذي حققه المارد الأحمر على بيراميدز بثلاثية نظيفة واعتلاء صدارة جدول ترتيب الدوري المصري.

وقال موسيماني في تصريحات لموقع "أي ديسكي تايمز" الجنوب أفريقي " لقد وقعت على العقد في الساعات الأولى من الصباح وهذا يخبركم جيدا كم الضغط والحمل الكبير المُلقى عليّ".

وأضاف الجنوب أفريقي:" التجديد كان خطوة رائعة للغاية، سأبقى هنا لمدة عامين ونصف العام، لكن كما تعلم العقود هي العقود، مدة العقود لا تقول إنك ستبقى حتى النهاية، لكن إذا واصلت الفوز ستبقى، وإن لم تفز فإن العقد مختلف ومن المحتمل رحيلك".

وأضاف موسيماني " العقد في الأساس هو أرض الملعب واستمرار الفوز يعني بقائك واستقرارك أما غير ذلك فلا".

وتابع "الأهم من كل شيء أن الفريق سيعد ومستقر وأنا أقدر جيدا فرصة تدريب الأهلي".

وأتم الجنوب أفريقي تصريحاته قائلا " العقد الذي وقعت عليه هو عقد لجميع البطولات في القارة وحتى النهاية".

ويستعد المارد الأحمر لمواجهة صن داونز الجنوب أفريقي، عصر السبت المقبل في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الأولى ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

يُذكر أن الجنوب أفريقي تُوج مع الأهلي بالدوري المصري ولقبين لدوري أبطال إفريقيا ومثلهما للسوبر الأفريقي ولقب للسوبر المحلي وظفر ببرونزيتين لكأس العالم للأندية.

التعليقات