دوري أبطال إفريقيا| فحص طبي لـ«حمدي فتحي» و«الشحات»

أحمد محمد
منذ 4 أشهر

الدكتور أحمد أبوعبلة، رئيس الجهاز الطبي بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قال إن حمدي فتحي لاعب وسط الفريق، سوف يخضع لفحص طبي للاطمئنان على حالته بعدما اشتكى من آلام بسيطة في العضلة الخلفية خلال مشاركته في مباراة بيراميدز التي فاز بها الفريق بثلاثة أهداف نظيفة في بطولة الدوري.

وأوضح أن اللاعب شعر بثقل خفيف في العضلة الخلفية، وسوف يخضع للفحص في ظل رغبة الجهاز الفني في التأكد من جاهزيته قبل المشاركة بالمران.

وأضاف «أبوعبلة» أن «حسين الشحات» لاعب الفريق سوف يخضع لفحص طبي بعدما شعر بآلام في عضلة السمانة خلال مشاركته في لقاء بيراميدز.

ويسعى الجهاز الطبي للاطمئنان على حالة اللاعبين قبل المشاركة في تدريبات الفريق بجوهانسبرج؛ استعدادًا لمواجهة فريق صن داونز الجنوب إفريقي يوم السبت المقبل في الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وتضم قائمة الفريق كلا من: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ومحمد هاني وكريم فؤاد ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمد عبدالمنعم وأيمن أشرف وعلي معلول ومحمود وحيد وعمرو السولية وأليو ديانج وحمدي فتحي ومحمد محمود وأحمد عبدالقادر ومحمد مجدي أفشة وحسين الشحات وطاهر محمد طاهر ولويس ميكيسوني ومحمد شريف وحسام حسن وبيرسي تاو.

التعليقات