رئيس إيسترن كومباني يكافئ اللاعبين بعد الفوز على إنبي

صلاح محمد
منذ 5 أشهر

حرص المهندس نصر عبدالعزيز ، رئيس مجلس إدارة نادي إيسترن كومباني، على توجيه التهنئة للجهاز الفنى والإدارى والطبي واللاعبين، عقب الفوز على إنبي اليوم بنتيجة 1-2 فى الجولة الثانية عشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز، والذي ُيعد ثاني فوز على التوالي للفريق.

وقرر رئيس النادي بصرف مكأفاة خاصة للاعبين بعد الفوز اليوم، لرفع الروح المعنوية للاعبين في الفترة المقبلة، وتم وضعها بميزات عدة ضمن خطة البقاء في الممتاز بعد التدعيمات الأخيرة.

وأشاد نصر عبدالعزيز، بالجهود الكبيرة لكل عناصر الفريق والروح العالية التي ظهروا عليها طوال المباراة، وحققوا فوزًا يستحقونه عن جدارة وذلك ظهر بدًا من حراسة المرمى حتي خط الهجوم.

ووجه الشكر للجهاز الفني بقيادة علاء عبد العال الذي منح الفريق جرعات فنية وبدنية ومعنوية عالية، حيث كان ينقصه فقط التدعيم في بعض الخطوط.

وأشار إلى أن هذا الفوز يحمل الجميع مسئولية كبيرة، خاصة أن مباراة طلائع الجيش المقبلة بمثابة المحطة النهائية للخروج من النفق المظلم للفريق، لأن الفوز فيها يعنى الدخول في منطقة الأمان بشكل نسبي .

وأكد أن المشوار لا يزال طويلًا في بطولة الدوري ، ويحتاج إلى بذل المزيد من الجهد، والحرص على استمرار تلك الانتصارات لتحقيق طموحات النادي والوصول به الى المكانة التي يستحقها.

التعليقات