أوباما يصل الزمالك لتعديل عقده

عمر محمد
منذ 9 أشهر
اوباما

وصل يوسف إبراهيم أوباما لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى مقر النادي منذ قليل للاجتماع مع الإدارة لمناقشة ملف تعديل عقده مع الفريق.

وجاء حضور أوباما إلى مقر النادي بناء على رغبة الإدارة التي تواصلت مع اللاعب للاجتماع معه وتعديل عقده ورغبتهم في إلغاء بند الشرط الجزائي في عقده مع الفريق.

وسبق وجدد أوباما عقده مع الزمالك في الموسم الماضي في عهد اللجنة الثلاثية السابقة.

ويوجد بند في عقد أوباما يمنحه الحق في الرحيل عن الزمالك بعد الموسم الأول للاحتراف الخارجي وهو الأمر الذي يلقى رفضًا من جانب إدارة ناديه والتي ترغب في إلغاء هذا البند.

ويعتبر أوباما من العناصر الأساسية بين صفوف الزمالك ويعتمد عليه الجهاز الفني للفريق بشكل أساسي.

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك منح اللاعبين راحة اليوم الخميس، بعد الفوز على فيوتشر بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة العاشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويستأنف الزمالك تدريباته غداً الجمعة، استعدادا للقاء الجونة المقرر له يوم الاثنين المقبل في الجولة الثانية عشرة لبطولة الدوري المصري الممتاز.

وفاز فريق الزمالك على ضيفه فيوتشر بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة العاشرة لبطولة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 22 نقطة يحتل بهم المركز الثالث.

التعليقات