ريمونتادا قاتلة للزمالك أمام فيوتشر في الظهور الأول لأسامة نبيه

أحمد محمد
منذ 5 أشهر

خطف فريق الزمالك فوزا قاتلا من أنياب نظيره فيوتشر إف سي، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم، على إستاد القاهرة الدولي، ضمن مؤجلات الجولة العاشرة من الدوري المصري موسم 2021-2022.

لم يمر غير دقيقتين فقط، واستطاع أحمد عاطف، افتتح التسجيل للوافد الجديد، بعد انفراده بمحمد أبو جبل، حارس الزمالك، ليضع الكرة في الشباك.

ومع الدقيقة الـ الـ13، يضيف أحمد رفعت، ثاني أهداف فيوتشر، بعد تسديدة من داخل منطقة الجزاء، ليضع الكرة في الزاوية اليمنة لحارس مرمى الزمالك.

وبعد اللجوء لتقنية الفيديو، من قبل الحكم الدولي محمد الحنفي، ينجح سيف الدين الجزيري مهاجم الزمالك، في الحصول على ضربة جزاء، تمكن من خلالها زيزو من إضافة أول أهداف الأبيض في الدقيقة الـ17.

وكاد عمر كمال عبدالواحد أن يسجل ثالث أهداف فيوتشر بعد رأسية قوية، من تمريرة عرضية جهة اليسار نفذها ناصر ماهر في الدقيقة الـ40، ولكنها ارتدت من العارضة.

ومع الدقيقة الـ47 من عمر المباراة، ينجح زيزو في إدراك التعادل للزمالك، أيضا من ضربة جزاء.

ومع الدقيقة الـ90+5 يسجل المغربي أشرف بن شرقي هدفا قاتلا للزمالك، بضربة رأس.

وبهذه النتيجة يواصل الفارس الأبيض الزحف نحو القمة رافعا رصيده لـ22 في المركز الثالث، خلف بيراميدز الوصافة بـ23 نقطة وغريمه التقليدي الأهلي المتربع على الصدارة بـ25 نقطة.

أما فيوتشر يتوقف رصيده عند 15 نقطة في المركز السادس، بجدول ترتيب المسابقة.

ويعد هذا الانتصار هو الأولى للزمالك في عام 2022 في بطولة الدوري المصري، تحت قيادة فنية جديدة لأسامة نبيه، المدير الفني المؤقت للفريق، خلفا للفرنسي باتريس كارتيرون، الذي تم إقالته بسبب سوء النتائج.

التعليقات