أول تعليق لـ مدحت عبد الهادى عن استبعاده من الزمالك

عمر محمد
منذ 3 أشهر
مدحت عبد الهادي

أبدى مدحت عبد الهادى، المدرب العام السابق فى الجهاز الفنى لنادى الزمالك، غضبه من الطريقة التى تم استبعاده بها من الجهاز الفنى للفريق، عقب الخسارة أمام الوداد المغربى فى الجولة الثالثة من دور المجموعات لدورى أبطال إفريقيا.

وكتب عبد الهادى عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك": "فى البداية أشكر جماهير الزمالك، هى الداعم الأول لى سواء حينما كنت لاعبا، أو بعدما أصبحت مدربا، وأشكر أيضا الجميع داخل نادى الزمالك على فترة عملى الأخيرة، ويجب أن يعلم الجميع أننى لم أدخر جهدا من أجل خدمة الفريق وإعلاء المصلحة العامة".

وتابع: "ما أمتعض له هو أن تكون نهاية التجربة بالإعلان عن استبعادى تحت وصف سوء سلوك، أرفض بشدة هذا الحديث عنى، أنا أحد قادة الزمالك على مدار تاريخه، والجميع يعلم من هو مدحت عبدالهادى، كذلك يعلم الجميع احترامى لكل الأشخاص داخل أو خارج المنظومة الرياضية".

واختتم: "وبالنسبة لواقعة المغرب، أؤكد للمرة الثانية أننى لم أقصد دفع حامل الكرات بهذه الطريقة، الزمالك كان متأخرا بهدف والوقت يمر، ربما الضغط النفسى جعلنى اندفع لطلب الحصول على الكرة سريعا، أكرر اعتذارى للمرة الثانية له، وللجماهير المغربية، ولنادى الوداد، نحن أشقاء فى النهاية وتربطنا علاقات أبدية".

التعليقات