سموحة يدخل معسكرا مغلقا قبل مواجهة غزل المحلة

عمر محمد
منذ 5 أشهر
الاهلى وسموحة

دخل فريق الكرة الأول بنادى سموحة معسكراً مغلقاً استعداداً للقاء القادم أمام غزل المحلة والمقرر اقامته غداً الأحد، على ملعب برج العرب، فى إطار منافسات الجولة الـ11 من عمر مسابقة الدورى العام.

وحرص الجهاز الفنى للفريق، بقيادة أحمد سامى، على تصحيح الأخطاء التى وقع فيها لاعبوه فى مباراة المقاولون العرب فى الجولة العاشرة من بطولة الدورى العام، حيث يسعى سامى إلى استعادة نغمة الانتصارات مع "الموج الأزرق"، ومزاحمة الكبار على المربع الذهبى لهذا الموسم.

ووجه أحمد سامى تحذيرا شديد اللهجة إلى لاعبيه من خطورة فريق المحلة، خاصة مع تغير القيادة الفنية ووجود عبد الحميد بسونى كمدير فنى "للفلاحين"، وطالبهم ببذل المزيد من الجهد والعرق داخل المستطيل الأخضر، وعدم التفريط فى نقاط المباراة الثلاث للاستمرار فى مقدمة ترتيب جدول الدورى.

وطالب المدير الفنى للفريق بضرورة تنفيذ تعليمات الجهاز الفنى داخل الملعب، وإيجاد تقارب بين الخطوط الثلاثة داخل الملعب، وضرورة الاحتفاظ بالكرة أطول وقت ممكن، ووجود لاعبى الخط الأمامى فى المناطق الخالية لخلق فرص لزملائهم فى الوصول إلى مرمى الفريق المنافس خلال المباراة.

ويفتقد الفريق جهود كل من أحمد عيد تمساح؛ بسبب الإصابة، وأحمد رمضان بيكهام؛ للإيقاف.

ويقود أحمد سامى فريقه فى مباراة غد من المدرجات، بعد طرده فى مباراة المقاولون الأخيرة فى الأسبوع العاشر من عمر المسابقة.

ويحتل سموحة المركز الرابع فى جدول مسابقة الدورى العام، برصيد 19 نقطة، حصدها الموج الأرزق من التعادل مع الاتحاد السكندرى والمصرى وإنبى، ثم الفوز على فريق إيسترن كومبانى والفوز على الإسماعيلى بهدفين، والفوز على طلائع الجيش بهدف نظيف، والفوز على البنك الأهلى والزمالك، والتعادل مع المقاولون العرب فى الجولة الماضية، وخسر مباراة واحدة أمام الأهلى، وسجل لاعبوه 16 هدفاً خلال المباريات الـ10 الماضية فى الدورى.

التعليقات