شوبير يزف بشرى سارة بشأن مستقبل بدر بانون وتاو

عمر محمد
منذ 5 أشهر
بدر بانون

كشف الإعلامي أحمد شوبير، مصير اللاعبين المصابين في النادي الأهلي من المشاركة في المباريات المقبلة، وعلى رأسهما الثنائي بيرسي تاو والمغربي بدر بانون.

قال أحمد شوبير، خلال تصريحات إذاعية: أصبح الجنوب أفريقي، بيرسي تاو جاهزا من الناحية الطبية، للمشاركة مع الأهلي في المباراة المقبلة، ولكن يبقى فقط جاهزيته من الناحية البدنية.

وأضاف شوبير: أرى أن المدير الفني بيتسو موسيماني، سيفضل الاحتفاظ باللاعب بيرسي تاو كورقة رابحة خلال مباراة صن داونز، وعدم الدفع به من بداية المباراة.

وعن مصير بدر بانون مع الأهلي عقب إصابته بمضاعفات فيروس كورونا، قال شوبير: ما زال لا يوجد موعد محدد لعودة بدر بانون للمشاركة في المباريات، ولكنه خضع لأشعة رنين والأمور تسير بشكل أفضل والنتائج جاءت جيدة.

وتابع نجم الأهلي السابق، أن اللاعب الشاب أحمد نبيل كوكا، موقفه مشابه للاعب المغربي، الذي يعاني من مضاعفات فيروس كورونا ويحصل على نفس العلاج.

وواصل أحمد شوبير أن اللاعب أيمن أشرف أصبح خارج حسابات موسيماني في مباراة صن داونز بدوري أبطال إفريقيا، ثم مباراة فاركو في الدوري.

وأوضح أن غياب أيمن أشرف جاء، لحصوله على راحة قبل عودته للعلاج من رشح الركبة، بعد تعرضه للإجهاد من توالي المباريات مع المنتخب والفريق الأحمر طوال الفترة الماضية وهو ما يستدعي لإراحته أكبر فترة ممكنة حاليا.

التعليقات