شوبير: الإسماعيلى فى خطر

عمر محمد
منذ 5 أشهر
أحمد شوبير

علق الإعلامى أحمد شوبير، على خسارة الإسماعيلى أمام الجونة بهدف دون رد، فى المباراة التى جمعتهما مساء الأربعاء، على ملعب ستاد الإسماعيلية فى إطار الجولة العاشرة من الدورى المصرى.

وقال خلال تقديمه برنامج "مع شوبير"، المذاع على "أون سبورت إف إم"، "يجب الوقوف الآن، فنتذ ما يقرب من 3 أسابيع كان الإسماعيلى قد واجه الجونة فى كأس الرابطة، وكان الجونة بكامل نجومه والإسماعيلى فاز بنتيجة 4/1".

وأضاف شوبير: "بعدها لعب الإسماعيلى الدورى وتعادل مع فيوتشر فى الإسماعيلية، وخسر أمام بيراميدز فى القاهرة، ولعب الإسماعيلى مع خوان براون 6 مباريات فى الدورى و5 مباريات فى الرابطة، واستغلت إدارة الإسماعيلى شرط فى العقد مع المدرب والذى يفيد بفسخ التعاقد حال الخسارة فى 3 مباريات متتالية وكان قرار الإدارة بناءًا على الجماهير أن المدرب لازم يمشى، وتم التعاقد مع حمد إبراهيم".

وأوضح، أن الإسماعيلى يعانى من مأساة بسبب ترتيبه فى الدورى، وهو فى المركز الأخير بنفس عدد نقاط الشرقية للدخان برصيد 3 نقاط، مشيرًا إلى أنه لعب 10 مباريات، خسر فى 7 وتعادل فى 3 ولم يفز فى أى مباراة، وسجل 3 أهداف ولم يسجل أى منهم على ملعبه، واستقبلت شباكه 14 هدف.

وواصل الإعلامى أحمد شوبير، أنه عندما يتحدث ويقول الإسماعيلى فى خطر الجمهور يغضب ولكنى أقول أحذرك وأقول لك أنت فى خطر لأن المتبقى فى الدور الأول 8 مباريات، مشيرًا إلى أنه إذا احتاج الإسماعيلى أن يهرب من منطقة الهبوط أن يفوز على الأقل 4 مباريات فى الدور الأول معلقًا: "علشان نبدأ نشم نفسنا".

وأتم: "الإسماعيلى هو أكثر الأندية فى مصر فوزًا فى البطولات بعد الأهلى والزمالك، وهو أول فريق مصرى فاز ببطولة كأس إفريقيا ولكن كرة القدم لا تعترف بالتاريخ".

وأشار شوبير: "الإسماعيلى يعانى من أزمة حقيقية، كيف يحصل على 3 نقاط فقط فى 10 مباريات من أصل 24 مباراة وأمامه 72 نقطة ويحتاج 32 نقطة من أجل ضمان البقاء فى الممتاز ويستطيع أن يفعلها".

وختم: "يجب على الجمهور أن يكون مساند وليس ضاغط، وأقولها بكل صراحة ووضوح، الإسماعيلى فى خطر يزول هذا الخطر بالتكاتف ووضع الثقة فى المدرب ولائحة جيدة للاعبين، وقولتها من قبل الإسماعيلى يحتاج إلى الهدوء، وأقولها في النهاية يا رجالة الإسماعيلي اتحدوا حتى تنجوا".

التعليقات