بمشاركة صلاح.. ليفربول يسحق ليدز يونايتد بنصف دستة أهداف

أحمد محمد
منذ 5 أشهر

سحق فريق ليفربول نظيره ليدز يونايتد، بستة أهداف مقابل لا شيء، في المباراة التي جمعت الفريقين، الليلة، ضمن مؤجلات الجولة التاسعة عشرة لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز " بريميرليج".

محمد صلاح تقدم لـ ليفربول بهدف أول في الدقيقة 15 من ركلة جزاء تحصل عليه زميله أندرو روبرتسون، ليسدد " مو" الكرة على يسار حارس مرمى ليدز يونايتد.

وتمكن الكاميروني جويل ماتيب من تسجيل الهدف الثاني لـ ليفربول في الدقيقة 30 بعد تبادله الكرة مع محمد صلاح.

وسجل محمد صلاح الهدف الثاني له والثالث لـ ليفربول في الدقيقة 35 من ركلة جزاء أيضًا تحصل عليها زميله ساديو ماني، ليسددها بقوة في شباك حارس ليدز معلنًا عن الهدف رقم 152 بقميص الفريق، كتاسع الهدافين التاريخيين لليدز.

وفي الشوط الثاني، استمر تفوق ليفربول، حتى سجل السنغالي ساديو ماني الهدف الرابع في الدقيقة 80 عندما مرر محمد صلاح الكرة ببراعة للبديل جوردان هندرسون، الذي مررها بدوره لـ " أسد التيرانجا" ليسجل الكرة في الشباك.

ماني عاد ليوقع على الهدف الثاني له والخامس لفريقه في الدقيقة 90 من متابعة لتسديدة زميله البديل ديفوك أوريجي، التي تصدى لها حارس ليدز.

رصيد ليفربول التهديفي لم يتوقف عند هدفي ماني، حيث استطاع الهولندي فيرجيل فان دايك تسجيل الهدف السادس في الدقيقة 93 بضربة رأسية رائعة من متابعة للركلة الركنية التي نفذها روبرتسون لينتهي اللقاء بانتصار ليفربول بسداسية نظيفة.

وبانتصار ليفربول، ارتفع رصيد رفاق محمد صلاح للنقطة 60 في المركز الثاني خلف مانشستر سيتي بثلاثة نقاط فقط، فيما توقف رصيد ليدز يونايتد عند 23 نقطة في المركز الخامس عشر.

وتواجد المحترف المصري محمد صلاح في التشكيل الأساسي لـ ليفربول لمواجهة ليدز يونايتد، والذي ضم كل من:

في حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: ترينت ألكسندر أرنولد - فيرجيل فان دايك - جويل ماتيب - أندرو روبرتسون.

خط الوسط: فابينيو - تياجو ألكانتارا - كيرتس جونز.

خط الهجوم: محمد صلاح - ساديو ماني - لويس دياز.

التعليقات