زيزو يشارك في مران الزمالك بعد تعافيه من فيروس كورونا

صلاح محمد
منذ 5 أشهر

انطلق تدريب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على ملعب كهرما بمدينة الدار البيضاء، وبدأ بعمليات الإحماء والتدريبات البدنية، بمشاركة جميع اللاعبين، ومنهم أحمد سيد زيزو لاعب الوسط الذي انضم مؤخرًا للفريق، بعد تماثله للشفاء من الإصابة بفيروس كورونا.

عقد أمير مرتضى المشرف على الكرة بنادي الزمالك جلسة مع الفرنسي باتريس كارتيرون على هامش تدريب اليوم الأربعاء الذي أقيم على ملعب " كهرما" بالدار البيضاء، لبحث كافة متطلبات برنامج الأبيض قبل مواجهة الوداد المغربي المقبلة في دوري أبطال أفريقيا.

ويستعد الزمالك للقاء الوداد المغربي يوم السبت المقبل في الجولة الثالثة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا وكانت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي وصلت إلى المغرب استعدادا للقاء المرتقب، وكان في استقبال البعثه المستشار أحمد مبارك قنصل مصر في المغرب.

ويترأس بعثة الزمالك أحمد مرتضى منصور عضو مجلس الإدارة ويرافقها اللواء مصطفي هدهود نائب رئيس النادي واللواء علاء مقلد وجمال عبد الحميد وأحمد دعبس أعضاء المجلس وأمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك والمستشار أحمد جلال إبراهيم رئيس اللجنة القانونية والرياضية.

التعليقات