«ثنائي الأهلي » يكتفي بالتدريب في «الجيم»

عمر محمد
منذ 5 أشهر
ديانج

الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي منح الثنائي، أليو ديانج وحمدي فتحي، راحة من المشاركة في التدريبات الجماعية التي أقيمت اليوم الأربعاء على ملعب التتش بالجزيرة.

واكتفى ديانج وحمدي فتحي بأداء تدريبات بدنية في «الجيم»، في إطار تجهيز اللاعبين بالشكل المناسب للقاء صن داونز في الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وكان الأهلي قد حقق الفوز على فريق مصر المقاصة برباعية نظيفة في اللقاء الذي أقيم بين الفريقين أمس الثلاثاء ضمن منافسات بطولة الدوري.

من ناحيته أكد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة أن الأهلي طوى صفحة مباراة المقاصة بمجرد انتهائها للتركيز في المباراة المقبلة أمام ‏صن داونز وقال: «توقيت مباراة المقاصة كان في غاية الأهمية للأهلي، خاصة أن الفريق ‏شارك في كأس العالم للأندية ثم خاض مباراة الهلال في السودان وجاءت مباراة المقاصة على ‏المستوى المحلي للاستعداد لمباراة صن داونز».‏

وأكد مدير الكرة أن الأهلي يشارك في موسم طويل، وعلى الجميع أن يكونوا على درجة ‏عالية من الاستعداد، وأن يكون لديهم قناعة أن الجميع سوف يحصل على فرصته في ظل ‏توالي المباريات، وأن أعظم اللاعبين في العالم يجلسون على دكة البدلاء، ورغم ذلك عندما ‏يشاركون تجدهم على درجة استعداد كبيرة على المستوى الذهني.

وأضاف أن بطولة دوري أبطال إفريقيا لها دوافع مختلفة هذا الموسم للجيل الحالي، الذي يسعى إلى تحقيق البطولة للعام الثالث على التوالي، خاصة أن الفوز بالثنائيات في دوري الأبطال تم ‏تحقيقه من قبل.‏

التعليقات