يعقوب السعدي : هناك مفاجأة من إدارة الأهلي لـ وليد سليمان

معاذ محمد
منذ 5 أشهر
وليد سليمان البنك الاهلي

كشف الإعلامي يعقوب السعدي رئيس قنوات أبوظبي الرياضية ورئيس اللجنة الإعلامية لبطولة كأس العالم للأندية عن أن هناك مفاجأة تعدها إدارة الأهلي للاعبها وقائد الفريق وليد سليمان بعد إعلان أن الموسم الحالي هو الأخير بالنسبة له في ملاعب كرة القدم ويعتزل بعدها .

وقال يعقوب السعدي في تصريحات تليفزيونية :"وليد سليمان نوعية نادرة من الإخلاص لناديه لذا بعد ان أعلن أن الموسم الحالي هو الأخير له في كرة القدم سوف يكون هناك مفاجأة له من قبل إدارة النادي"، مضيفًا أن هناك موقف يبرز ما يعرفه عن النظام المؤسسي الذي يتبعه الأهلي طوال تاريخه.

وأوضح أن الأهلي هو المؤسسة الرياضية الأكبر في الوطن العربي وهو ما ظهر جلياً في موقف كنت شاهد عليه في بطولة كأس العالم للاندية .

وقال:" خلال مباراة تشيلسي وبالميراس في نهائي بطولة كأس العالم للاندية تحدث المهندس خالد مرتجي أمين صندوق الاهلي مع الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي عن أنه يتواجد في مراسم تسليم الجوائز والميداليات ".

وأضاف مرتجي قال للخطيب ..ستتواجد يا كابتن في مراسم التسليم فرد بيبو ..أنت رئيس البعثة هنا وأنا موجود لدعم الفريق ومؤازرة اللاعبين وأنت رئيس البعثة سوف تتواجد في مراسم تسليم الميداليات لذلك ظهر مرتجي كرئيس للبعثه مع رئيس فيفا والوفود الرسمية علي منصة التتويج".

وتابع أن جياني انفانتينو رئيس الإتحاد الدولي لكرة القدم فيفا أشاد بالتنظيم الجيد والرائع لدولة الإمارات العربية المتحدة لبطولة كأس العالم للاندية .

التعليقات