مدرب أهلي طرابلس يتحدث عن مواجهة بيراميدز بالكونفيدرالية

أحمد محمد
منذ 11 شهر

قال فتحي جبال المدير الفني لفريق نادي الأهلي طرابلس الليبي، إن مباراة بيراميدز ستكون غاية في الصعوبة كونها بداية مشوار قاري في بطولة الكونفدرالية، مشددا على أن المنافس قوي وصاحب تاريخ في البطولة رغم حداثة عهده، وبالفعل بيراميدز مرشح قوي لنيل اللقب في النسخة الحالية كما كان الحال في آخر نسختين.

أكد أن فريقه هدفه تقديم مواجهة قوية أمام بيراميدز والعودة بنتيجة إيجابية من القاهرة، مشددا على أن التوقف الدولي الأخير أثر بالسلب على مستوى اللاعبين لأنه رغم خوض الوديات إلا أن اللقاءات الرسمية هي التي تساعد اللاعبين على الوصول لأفضل مستوى ولكنه استعد جيدا لبدء مشوار الكونفدرالية.

أكد أن فريقه دعم صفوفه خلال التوقف بعدد من اللاعبين والعناصر المهمة في الفترة الأخيرة وسيكون لهم دور مؤثر في المرحلة المقبلة وسيكونوا على قدر المسئولية والبداية الصعبة أمام بيراميدز.

شدد على أن هدفه من مباراة بيراميدز هو العودة بنتيجة إيجابية رغم قوة المنافس الذي يلعب على أرضه ويلعب على الفوز في القاهرة، وبيراميدز لديه إمكانيات فنية رائعة وفريقه مستعد جيدا، ولديه بعض الغيابات مثل بيراميدز المنافس، ولكنه يضم العناصر التي يمكنها تعويض تلك الغيابات في المواجهات المقبلة.

التعليقات