قائد بيراميدز عن مواجهة أهلي طرابلس: تحقيق نتيجة إيجابية هدفنا

أحمد محمد
منذ 7 أشهر
بيراميدز

قال عبد الله السعيد قائد فريق نادي بيراميدز إن مباراة الأهلي طرابلس الليبي في بداية مشوار مجموعات الكونفدرالية الأفريقية، ستكون غاية في القوة والصعوبة والنادي هدفه التتويج بالبطولة بعدما كان قريبا من تحقيق اللقب في آخر نسختين بعد الوصول للنهائي مرة والأخرى إلى نصف النهائي، وهذه المرة يسعى لأن يتوج بلقبه القاري الأول.

أوضح السعيد خلال المؤتمر الصحفي أن المباراة قوية حيث أن فريق الأهلي متميز وصاحب خبرات ويسعى هو الآخر لتحقيق نتيجة إيجابية وفي المقابل بيراميدز هدفه الفوز وحصد أول ٣ نقاط لاعتلاء قمة المجموعة مبكرا والتقدم بعدها خطوة خطوة حتى النهائي والتتويج باللقب.

أشار إلى أن بيراميدز يمتلك جهازا فنيا على أعلى مستوى بقيادة الكابتن إيهاب جلال ويرفع طموح اللاعبين، في ظل وجود عناصر ممتازة وإضافات غاية في القوة ستساعد الفريق في مهمته القارية والمحلية.

وحول قرار اعتزاله اللعب الدولي، قال عبد الله السعيد إن الحياة مراحل ويشعر أن المرحلة الحالية من الأفضل أن يعلن اعتزاله اللعب الدولي، حيث تشرف بارتداء قميص منتخب مصر على مدى سنوات طويلة وساهم في تحقيق العديد من الإنجازات، وأي لاعب يتشرف بأن يكون في منتخب بلاده وكان يأمل أن يتوج بلقب أفريقيا الأخير في الكاميرون ليختم مشواره على أفضل ما يكون ولكن كان يخطط لأن تكون البطولة المجمعة القارية آخر ارتباطاته بالمنتخب دون التخطيط لأي شيء لاحق.

أوضح أن الاعتزال الدولي سيمكنه من التركيز أكثر مع بيراميدز الذي يحتاج إليه كون الفريق لديه مباريات مهمة في مختلف البطولات ويتمنى الفوز ببطولة معه، متمنيا التوفيق للمنتخب ولاعبيه وجهازه الفني وأن يحققوا أحلام المصريين في التأهل لكأس العالم في قطر.

التعليقات