كيروش للاعبي المنتخب: مهمة محتملة نتمنى التوفيق

صلاح محمد
منذ 4 أشهر
كيروش

أكد البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني للمنتخب المصري عن بداية الاستعدادات لخوض مباراة السنغال في الدور النهائي من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022.

وكتب «كيروش» عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»: «إن المهمة محتملة»، مؤكدًا تمنيه التوفيق للاعبي منتخب مصر في مهمتهم مع أنديتهم، مشيرًا إلى أنه في الوقت نفسه يركز هو وجهازه الفني على مهمة التحضير.

وقال المدير الفني للمنتخب المصري: «مهمة محتملة، نتمنى التوفيق وعمل رائع للاعبينا في واجباتهم مع أنديتهم، في الوقت نفسه، نحن هنا سنركز جهودنا على إعداد الخطة للمباراة».

وأضاف كيروش قائلًا: «ستقام مباراة مصر والسنغال في تصيفات كأس العالم في مارس، وهذا يتطلب تضحيات كبيرة وجهوداً وتعاون من الجميع مع المنتخب المصري، حلم خاص يتطلب أناس خاصة وإعداد خطة واحدة».

واختتم المدير الفني للمنتخب المصري حديثه قائلًا: «المهمة الخاصة تحتاج وتتطلب رؤية خاصة وقيادة خاصة، بالنسبة للجميع من لديهم المسؤولية حان الوقت لتقديم العطاء الكبير وعدم التحدث كثيرًا والخداع وتضليل المعجبين».

ويواجه المنتخب المصري نظيره السنغالي في مارس المقبل في التصفيات النهائية المؤهلة لكأس العالم التي ستقام في قطر خلال العام الجاري.

وسيقام مباراة الذهاب بمصر أولًا يوم 24 مارس المقبل، بينما ستكون مباراة الإياب في السنغال يوم 29 من الشهر نفسه ليتأهل الفائز من المواجهتين مباشرة إلى بطولة كأس العالم للأندية.

التعليقات