A A A
received_3196659130558065

أعلنت مديرية الشباب والرياضة بالجيزة، الجهة الإدارية المختصة والمشرفة على انتخابات نادى الزمالك عن اكتمال النصاب القانوني لانتخابات مجلس إدارة نادي الزمالك التي انطلقت صباح اليوم الجمعة تحت إشراف قضائي كامل. اضافة اعلان

وأكد مدير مديرية الشباب والرياضة اللواء عبد الرحمن شلش، في بيان، أن الانتخابات بدأت منذ التاسعة من صباح اليوم بفتح باب التسجيل أمام أعضاء الجمعية العمومية للتصويت لانتخاب مجلس إدارة جديد، ويستمر التصويت حتى السابعة مساءً. وأضاف: تتابع الجهة الإدارية سير العملية الانتخابية بالنادي، والتزام كافة الأطراف بسير الإجراءات المتعلقة بالانتخابات بما يضمن صون حقوق المرشحين والحفاظ على عدالة ونزاهة وشفافية العملية الانتخابية.

واضاف أن الانتخابات شهدت حضورا مكثفا من أعضاء الجمعية العمومية منذ بدء الانتخابات فى صباح اليوم مؤكدا على حرص الجهة الإدارية على الالتزام بالضوابط والإجراءات الاحترازية والوسائل الخاصة بالوقاية من فيروس كورونا.

طلبت اللجنة المشرفة على انتخابات نادي الزمالك اليوم، صناديق اقتراع إضافية لتصويت الأعضاء فيها، بعدما امتلأت الصناديق الموجودة في بعض اللجان في ظل الإقبال المكثف من أعضاء الجمعية العمومية.