A A A
احتفال اوباما وبن شرقي

كشفت تقارير صحفية، اليوم، الجمعة، عن مصير جناح أسود الأطلسي المغربي الدولي مع الزمالك الفترة المقبلة، لاسيما بعد انتهاء الماراثون الانتخابي ووجود مجلس إدارة جديد للنادي لمدة 4 سنوات قادمة. اضافة اعلان

ووفقا لما ذكرته صحفية " "هسبريس" المغربية في نسختها الفرنسية، أن بن شرقي أبلغ زملاءه داخل الفريق أنه لا يريد التجديد حال نجح مجلس الإدارة الحالي في الانتخابات.

وأضافت الصحفية:" بن شرقي ربط مصيره بالاستمرار مع القلعة البيضاء، بعد وجود المجلس الحالي، بسبب المشاكل التي حدثت بين الطرفين في نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الأهلي 2020، ورحيل المجلس الحالي.

وأوضحت الصحيفة وفقًا لمعلومتها أنه على الرغُم من ذلك إلا أن إدارة الزمالك أبلغت بن شرقي بموعد من أجل الحديث واستئناف المفاوضات بشأن التمديد.

وكان بن شرقي قد انضم إلى الزمالك رفقة مواطنه محمد أوناجم، قبل عامين ونصف قادمًا من الهلال السعودي في يوليو 2019، ويتمسك الأبيض بقاء المهاجم معه لطول فترة ممكنة.

وينتهي عقد جناح أسود الأطلسي مع الفارس الأبيض، نهاية الموسم الكروي الجاري، ولم يصل الطرفان إلى اتفاق بشأن تجديد العقد بينهما حتى الآن.

وانطلقت صباح اليوم الجمعة 11 فبراير 2022، انتخابات الزمالك، لاختيار رئيس ومجلس إدارة جديد يستمر لـ4 سنوات قادمة حتى 2026، حيث يتنافس في الانتخابات 67 مرشحا على كافة المناصب المختلفة من رئيس مجلس إدارة ونائب وأمين صندوق و6 أعضاء فوق السن و3 اعضاء تحت السن.