A A A
منتخب مصر

كشف محمد أبو جبل، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك والمنتخب الوطني، على لأنباء التي ترددت بشأن تسبب عصلم الحضري، مدرب حراس مرمى المنتخب، في إصابته هو وزميله محمد الشناوي. اضافة اعلان

وقال محمد أبو جبل، في تصريحات تليفزيونية:" إصابتي واصابة الشناوي كانت خلال المبارة ولم تكن في التدريبات وفي الأخر كل ذلك أقدار".

وأضاف":" التدريب يستمر 25 دقيقة فقط لان المدرب كيروش يحتاج لتواجدنا مع باقي اللاعبين بعد ذلك، ولم يكن هناك أي أحمال تدريبية".

واشار:الأرقام التي حققتها في بطولة كأس أمم أفريقيا بالكاميرون تصب في مصلحتب مقارنته لما حققه السنغالي إدوارد ميندي، الذي فاز بلقب أفضل حارس في البطولة"

وأضاف:" حتى لو كنت فزت بأفضل حارس في أمم أفريقيا لن يفرق معي هذا لأنني خسرت البطولة في النهاية"، مضيفًا:"لحظة الحزن التي شعرت بها بعد الخسارة كانت صعبة، فأي ألقاب شخصية لم تكن تفرق معي بعد تلك اللحظة".

وتابع:" الأرقام مع الحارس السنغالي إدوارد ميندي تصب في صالحي لأننا بدأنا معًا من دور الـ 16 بالبطولة، لكن ارقامي كانت أفضل منه بعض الشيء".

وأكمل:" كاف له اخيارات غريبة وميندي نفسه اعترف انني كنت أفضل منه، وقالي لي بعد المباراة كمل وان شاء الله اراك في مباراة شهر مارس بتصفيات كأس أمم أفريقيا".