A A A
مصطفى شوبير

ينضم الثنائي مصطفى شوبير حارس النادي الأهلي، ومحمد مغربي المدافع الشاب بالفريق، إلى بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، المتواجدة في الإمارات، بعد سلبية مسحة كورونا الثانية التي خضع لها الثنائي مساء أمس الاثنين. اضافة اعلان

وتعرض الثنائي للإصابة بفيروس كورونا يوم الأحد الماضي، قبل أن يخضعا لمسحة كورنا أمس الاثنين، وتثبت تعافيهما من الإصابة بفيروس كورونا، بالإضافة إلى سلبية المسحة الثانية التي خضعا لها من أجل التأكد من التعافي.

ومن المقرر أن يسافر ثنائي النادي الأهلي إلى الإمارات اليوم الثلاثاء، من أجل الانضمام إلى بعثة الأهلي التي تضم 23 لاعبًا.

علي معلول ووليد سليمان وعلي لطفي وحسين الشحات ورامي ربيعة ومحمد هاني وطاهر محمد طاهر وأليو ديانج ومحمد محمود وأحمد عبد القادر وعمار حمدي وبيرسي تاو ومحمد أشرف ومحمد فخري وأفشة ومحمود وحيد وحمزة علاء وكريم فؤاد وحسام حسن ولويس ميكيسوني وزياد طارق ومصطفى مخلوف وياسر إبراهيم.

ومن المقرر أن ينضم مصطفى شوبير ومحمد مغربي إلى بعثة الأهلي بمجرد وصولهما إلى الإمارات مساء اليوم، ويخضع الثنائي إلى مسحة طبية فور الوصول قبل الانضمام للبعثة والدخول في الفقاعة الطبية.