A A A
خوان براون

علي حسين

كشف الأرجنتيني خوان براون المدير الفني للإسماعيلي، آخر استعداداته فريقه لمواجهة المقاولون العرب، في بطولة كأس الرابطة المصرية. اضافة اعلان

وقال براون في تصريحات عبر الموقع الرسمي لنادي الإسماعيلي:" أداء الفريق يتحسن من مباراة لأخرى، فامباريات كأس الرابطة، تعد أفضل إعداد للدراويش قبل استئناف مسابقة الدوري".

وأضاف:" نعمل على إصلاح الاخطاء التي كلفت الفريق الكثير الفترة الماضية، منها فقدان التركيز في اللحظات الأخيرة، وهو ما يؤدي إلى استقبالنا للأهداف القاتلة".

وأكمل مدرب الدراويش:" المجمل العام نحن نسير في الطريق الصحيح".

ويحل الإسماعيلي ضيفًا علي نظيره المقاولون العرب، عصر غدًا الخميس، علي إستاد الجبل الأخضر، ضمن منافسات الجولة الرابعة من كأس الرابطة المصرية عن المجموعة الثانية، والتي تضم أيضًا أندية "الأهلي وسموحه والجونه والبنك الأهلي".

وكان براون، أعلن عن استدعاء 20 لاعبا لمواجهة المقاولون العرب، حيث شهدت استبعاد العديد من الأسماء مثل محمد فوزي ومروان الصحراوي وأحمد مدبولي ومحمد الشامي لأسباب مختلفة.

قائمة الدراويش:

في حراسة المرمى .. أحمد عادل عبد المنعم وعمر رضوان.

في خط الدفاع .. عصام صبحي وباهر المحمدي، ومحمد هاشم ومحمد عمار، وعبد الله جمعه ومحمد دسوقي.

في خط الوسط .. محمود عبد العاطي ”دونجا” ومحمد عادل، ومحمد مخلوف وعماد حمدي، وعمر الوحش ووجيه عبد الحكيم، وعبد الرحمن مجدي ومحمد عبد السميع، وجان موريل وسايكو كونتيه. في خط الهجوم .. كارميلو ألجاراناز ودييجو فرناندو