فاروق جعفر معلقًا على خروج الجزائر: «لا بد أن يقف التاريخ احتراما للمعلم»

معاذ محمد
منذ 6 أشهر
حسن شحاتة  (2)

يرى فاروق جعفر نجم نادي الزمالك السابق، أن بطولة كأس الأمم الافريقية الكاميرون 2021، هي بطولة المفاجآت، موضحا أنه توقع خسارة الجزائر أمام كوت ديفوار.

وقال فاروق جعفر، في تصريحات تليفزيونية :«الجزائر فشلت في الحفاظ على مستواها، الوصول للقمة سهل لكن الحفاظ عليها صعب، وهنا لابد أن يقف التاريخ احترامًا للمعلم حسن شحاته الذي حافظ على القمة لمدة 6 سنوات».

وواصل:«اعتقد أن المنتخب الأفضل في البطولة القارية هذا الموسم هو المنتخب النيجيري، وأتوقع أن تستمر المفاجآت في الأدوار الإقصائية، ومواجهة كوت ديفوار أفضل للمنتخب من مواجهة الجزائر».

وتابع:«شاهدنا مستويات غريبة، جامبيا التي تتأهل للمرة الأولى في تاريخها تهزم منتخب تونس صاحب التاريخ والصولات القارية، والبطولة العربية كانت خادعة لمستويات بعض المنتخبات».

وأكمل:«أتوقع تأهل منتخبات بوركينا فاسو وغينيا ونيجيريا والكاميرون والسنغال ومصر والمغرب ومالي لدور الثمانية، وارى أن مصر ونيجيريا هما الأفضل في البطولة».

وختم:«كيروش يحتاج المساندة، ومستوى المنتخب ليس سيء لهذه الدرجة في ظل النتائج التي شاهدناها، وخبرات اللاعبين مطلوبة أمام كوت ديفوار، ويجب أن نتعلم الدرس أن البطولة يولد خلال البطولة وليس قبلها»

التعليقات