A A A
ليفربول وارسنال

طلب نادي ليفربول المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح، تأجيل مباراته المقبلة أمام نظيره أرسنال، في ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة كأس رابطة الأندية الإنجليزية، المقرر إقامتها، مساء يوم الخميس المقبل، بسبب تزايد أعداد الحالات المصابة بفيروس كورونا المستجد بين صفوفه. اضافة اعلان

ونشر ليفربول بيانًا رسميًا عبر موقعه الرسمي، منذ قليل، جاء على النحو التالي: «يمكن لنادي ليفربول لكرة القدم تأكيد أنه تم تقديم طلب لتأجيل مباراة الذهاب في نصف نهائي كأس كاراباو يوم الخميس مع أرسنال بسبب العدد المتزايد من حالات فيروس كورونا المستجد الإيجابية وعدم توافر عدد كبير من اللاعبين».

وأضاف النادي عبر بيانه: «طلب فريق الريدز رسميًا من رابطة الدوري الإنجليزي إعادة جدولة المباراة بعد تسجيل المزيد من الاختبارات الإيجابية المشتبه بها بين اللاعبين والموظفين، متحالفة مع عوامل أخرى تؤثر على الاختيار، بما في ذلك المرض والإصابة».

وتابع ليفربول: «رداً على ذلك، أوقف النادي الاستعدادات في مركز تدريب أكسا، مما يعني إلغاء جلسة تدريب الفريق الأول يوم الثلاثاء».

وواصل الريدز: «من بين الاعتبارات التي أدت إلى تقديم طلب اليوم إلى رابطة الدوري الإنجليزي الحاجة إلى إعطاء مؤيدي السفر أكبر قدر ممكن من الإخطار بأي تأجيل محتمل».

واستكمل ليفربول بيانه: «مع عدم وجود احتمالية بتحسن الوضع الحالي قبل مباراة يوم الخميس واحتمال تفاقمه، يعتبر النادي أنه من الحكمة والمعقول طلب إعادة جدولة المباراة، سيقدم نادي ليفربول لكرة القدم تحديثًا إضافيًا لعملية التقديم، بالإضافة إلى استئناف التدريب في الوقت المناسب».