أول تعليق من العامري فاروق بعد قرار المحكمة بفوزه في انتخابات الأهلي

صلاح محمد
منذ 7 أشهر

علق العامري فاروق، نائب رئيس النادي الأهلي، بعد حصوله على حكم قضائي بعودته مرة أخرى إلى منصبه داخل النادي الأحمر نائبا للرئيس محمود الخطيب

وكتب العامري فاروق عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك عقب حصوله على الحكم معلقا بالآية الكريمة: ولقد كرمنا بنى آدم وحملناهم في البر والبحر ورزقناهم من الطيبات وفضلناهم على كثير ممن خلقنا تفضيلا.. صدق الله العظيم.

وكانت محكمة القضاء الإداري قد قضت اليوم الأحد، في الدعوى القضائية المقامة من العامري فاروق والتي تطالب بإلزام كل من وزارة الشباب والرياضة واللجنة الأوليمبية المصرية، بإعلان فوزه بالتزكية بمنصب نائب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي للرياضة البدنية.

وأوضحت الدعوى أن امتناع الجهات الإدارية المشار إليها عن اعتماد فوز العامري فاروق بمنصب نائب رئيس النادي، يمثل قرارًا إداريا مخالفا للدستور والقانون الذي يجعل قرارات الجمعيات العمومية للأندية الرياضية في هذا الشأن نافذة بذاتها ولا تخضع لسلطة التصديق من الجهات الإدارية.

وكان العمري فاروق قد قال: إنه بتاريخ 2021/10/4 انعقد اجتماع مجلس إدارة النادي الأهلي للرياضة البدنية، وانتهى فيها بعدة قرارات، من ضمنها دعوة الجمعية العمومية العادية للنادي للانعقاد يوم الخميس الموافق ۲۰۲۱/۱۱/٢٥ اجتماع أول ويوم الجمعة الموافق ٢٦/۲۰۲۱/۱۱ اجتماع آخر في حال عدم اكتمال النصاب القانوني للاجتماع الأول.

التعليقات