A A A
أبوريدة

يواصل مجلس إدارة النادى الأهلى تحركاته بكل قوة للخروج من مأزق تلاحم مواعيد بطولة كأس الأمم الإفريقية مع مونديال مونديال الأندية.

وهناك تواصل مستمر من جانب مصطفى مراد فهمى نائب رئيس شركة الكرة، وخالد مرتجى أمين الصندوق بالنادى، مع مسؤولى "فيفا" للضغط والتحرك لتقديم موعد بطولة كأس الأمم الإفريقية. اضافة اعلان

وتواصل محمود الخطيب رئيس النادى الأهلى، هاتفيًا مع هانى أبو ريدة عضو المكتب التنفيذى للاتحاد الدولى لكرة القدم، من أجل الضغط على إنفانتينو رئيس "فيفا"، حتى يكون وسيطًا فى الأزمة واقتراح بعض الحلول لا تؤثر على منتخب مصر أو النادى.

محاولات مصطفى مراد فهمى مستمرة خصوصًا أنه يمتلك علاقات مع أصحاب القرار فى الاتحاد الدولى، لعرض حل لأزمة القلعة الحمراء ، بالإضافة إلى أن هناك تلميحات من جانب الاتحاد الدولى، بشأن صعوبة إقامة بطولة كأس الأمم الإفريقية فى موعدها، والاتجاه الأقرب هو التأجيل رغم إعلان الاتحاد الإفريقى بشكل مستمر إقامة البطولة.

يأتى ذلك فى الوقت الذى استقر خلاله مجلس إدارة النادى الأهلى، على خوض القلعة الحمراء كأس العالم للأندية بكامل نجومه، حال إقامة كأس الأمم الإفريقية فى الفترة من 9 يناير إلى 6 فبراير، خصوصًا أن الفريق الأحمر ينتظره مواجهة امام مونتيرى يوم 5 فبراير.