فينجادا: حققنا هدفنا في كأس العرب

معاذ محمد
منذ 5 أشهر · يمكن قراءته في دقيقة واحدة

أكد البرتغالي نيلو فينجاد المدير الفني للاتحاد المصري لكرة القدم أن الجميع يخشى مواجهة منتخب مصر في تصفيات إفريقيا الفاصلة المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

وقال فينجادا في حوار خاص لبرنامج "بوكس تو بوكس" بوكس مع الإعلامي محمد شبانة على فضائية etc : "كأس العرب بطولة مهمة وستمثل أشياء كثيرة ستحدث في المستقبل وخاصة كأس العالم قطر 2022 ومعايشة الأجواء، وبالنسبة لمصر فهي فرصة للتطور وتغيير عقلية اللاعبين ومهم أيضا لكيروش والجهاز الفني وهي بطولة مهمة للفوز بها".

وأضاف: " مصر تريد الفوز دائما ولديها تاريخ كبير في إفريقيا وتريد أن تتنقل لمستوى آخر والأهم هو الفوز وذلك يعطي الثقة قبل كأس أمم إفريقيا". وتابع: "سننتظر قرعة المرحلة النهائية لتصفيات كأس العالم لنلعب في مارس وأعلم أن الجميع لا يريد مواجهة مصر لكننا نأخذ الأمور خطوة بخطوة والفريق يتطور وحققنا هدفنا بالتأهل لربع نهائي كأس العرب وأيضا في صدارة المجموعة وكان ذلك مهما للغاية لتجنب مواجهة منتخبات أقوى في الدور المقبل".

وأكد: " سوف نلعب أمام الأردن وأنا دربت ذلك المنتخب وأعرف كثيرا عن الكرة الأردنية وهم في مستوى أفضل الآن لكننا مصر ويجب علينا اللعب والفوز ولدينا الفرصة في تقديم بطولة كأس عرب جيدة".

التعليقات