رونالدو يهاجم فرانس فوتبول بسبب ميسي

معاذ محمد
منذ 7 أشهر

شن البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، هجومًا ناريًا على باسكال فيرييه رئيس مجلة فرانس فوتبول الفرنسية.

وكان باسكال فيرييه قد صرح بأن رونالدو أخبره بأن هدفه الوحيد هو إنهاء مسيرته بكرات ذهبية أكثر من منافسه الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وقال رونالدو في بيان نشره عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “ فيس بوك”:"ما حصل اليوم حدث بسبب تصريحات باسكال فيري الأسبوع المنصرم عندما قال أنني قلت له أن هدفي الوحيد هو أن أحصل على كرات ذهبية أكثر من ميسي. باسكال يكذب، لقدم استخدم اسمي للترويج لنفسه وللمؤسسة التي يعمل فيها."

وتابع:"كذب باسكال فيري اليوم كذلك عندما زعم أن غيابي يعود لحجر صحي لا وجود له، من غير المقبول أن يكذب الشخص المسؤول عن هذه الجائزة بهذا الشكل عن شخص يحترم الكرة الفرنسية ويحترم الكرة الذهبية."

وأضاف:"دائماً ما أبارك للفائز بالكرة الذهبية بالروح الرياضية التي تقيدت بها منذ بداية مسيرتي. دائماً ما أبارك للفائز لأنني لست ضد أي أحد."

وأردف:"أكبر ما أطمح إليه في مسيرتي هو أن أكون قدوة لكل شخص يريد لعب كرة القدم. أكبر ما أطمح إليه هو أن يُكتب اسمي بحروف من ذهب في تاريخ كرة القدم."

وزاد:"أختم كلامي بالقول أن تركيزي الآن على المباراة المقبلة مع مانشستر يونايتد. مع زملائي والمشجعين لا زال بإمكاننا أن نفوز هذا الموسم."

التعليقات