الزمالك يتقدم على سيراميكا كليوباترا بهدف

معاذ محمد
منذ 6 أشهر · يمكن قراءته في دقيقة واحدة

انتهى الشوط الأول من مباراة لكرة القدم بنادي الزمالك وسيراميكا كليوباترا، بتقدم الفريق الأبيض بهدف نظيف، في المباراة المقامة بينهما حاليًا على ستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، ضمن مباريات الجولة السادسة من مسابقة الدوري الممتاز.

بدأت المباراة بضغط من جانب لاعبي سيراميكا كليوباترا من أجل إحراز هدف مبكر، وسط تراجع من لاعبي الزمالك، ولكن دون وجود خطورة حقيقية على مرمى محمد عواد، حارس الفريق الابيض.

وكانت أخطر فرص سيراميكا في الدقيقة الثامنة، بعدما سدد شريف دابو الكرة مباشرة من الركلة الثابتة ولكن ارتطمت بالعارضة وخرجت لخارج الملعب.

وبدأ الزمالك الدخول في أجواء المباراة في الدقيقة 14، بعدما تلقى محمد عبد الشافي، تمريرة، داخل منطقة الجزاء، بيسسد الكرة ويتصدى لها عامر عامر، وفي الدقيقة سدد 17عمر السعيد، الكرة من خارج منطقة الجزاء ولكن ارتطمت فيجسد أحد المدافعين وخرجت لخارج الملعب.

ولعب مصطفى فتحي، في الدقيقة 19، كرة عرضية من الجانب الأيمن، خرج عامر عامر، وتصدى لها قبل أن تصل إلى عمر السعيد، وفي الدقيقة 26 سدد شادي حسين، مهاجم سيراميكا، تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، تصدى لها عواد.

هدأت المباراة بعد ذلك، قبل أن ينجح مصطفى فتحي، في إحراز الهدف الأول للزمالك في الدقيقة 40، بعدما مرر إسلام جابر الكرة إلى عمر السعيد، الذي يمررها إلى فتحي، داخل منطقة الجزاء، ليسددها الأخير في الزاوية اليمنى للحارس عامر عامر.

وفي الدقيقة 44، كاد بلال السعيداني، أن يحرز هدف التعادل لسيراميكا، بعدما سدد كرة قوية من داخل منطقة الجزاء ولكن تصدى لها عواد ببراعة، وبعدها تلقى حازم إمام تمريرة من عمر السعيد، لينفرد بالمرمى، وسدد الكرة قوية، يتصدى لها عامر عامر.

ويخوض الزمالك المباراة بتشكيل مكون من:-

في حراسة المرمى: محمد عواد.

خط الدفاع: محمود علاء - محمود حمدي "الونش" - محمد عبد الشافي - حازم إمام.

خط الوسط : طارق حامد - إسلام جابر - أحمد سيد "زيزو" - مصطفى فتحي- أحمد فتوح.

خط الهجوم : عمر السعيد.

بينما جاء تشكيل سيراميكا كليوباترا على النحو التالي:-

حراسة المرمى: عامر عامر

خط الدفاع: أحمد محسن – محمود البدري – سيف الدين تقا – مصعب البطاط

خط الوسط : كوامي بونسو – محمد حسن - شريف دابو - بلال السعيداني

خط الهجوم: باسم مرسي - شادي حسين.

التعليقات