عبدالله جمعة يطلب حسم مصيره مع الزمالك

معاذ محمد
منذ 7 أشهر

طلب عبدالله جمعة لاعب فريق الزمالك حسم مصيره مع الفريق في ظل تلقيه عروض بالجملة خلال الفترة الأخيرة واقتراب نهاية عقده مع الفريق بنهاية الموسم الجاري.

وتحدث جمعة مع مسئولي الزمالك لحسم الأمر ووضوح الرؤية بالنسبة له ففي حالة الحاجة إليه يتم تجديد التعاقد أما وفي حال عدم الحاجة إليه فتح الباب لرحيله عن الفريق والانتقال لأي نادي آخر وسط العروض العديدة التي يمتلكها في جعبته وبأرقام مالية أكبر مما يتقاضاه في الزمالك.

ووصل الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إلى القاهرة مساء الأمس قادمًا من الإمارات بعد انتهاء الإجازة التي حصل عليها في الفترة الماضية.

ومن المقرر أن يقود المدير الفني تدريبات الفريق اليوم الجمعة المقرر لها في الخامسة مساءً، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، عقب انتهاء الراحة التي منحها الجهاز الفني للاعبين لمدة 6 أيام عقب مباراة القمة الأخيرة أمام الأهلي في الجولة الثالثة لمسابقة الدوري.

ومن المنتظر أن يتجمع اللاعبون في مقر النادي في الرابعة عصرًا، على أن يؤدي الفريق تدريبات بدنية وإطالات في الرابعة والنصف قبل خوص التدريبات الجماعية.

ويستعد الزمالك للقاء الإسماعيلي المقرر له يوم 19 نوفمبر الجاري في الجولة الرابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي ستقام باستاد الإسماعيلية.

التعليقات