عمومية الأهلي ترفض عمر ربيع ياسين بسسب تهمشيه لدور المرأة

منذ 10 أشهر

رفض عدد كبيرمن السيدات أعضاء الجمعية العمومية بالنادي الأهلي حديث عمر ربيع ياسين المرشح لعضوية مجلس الإدارة تحت السن؛ عن مي عاطف المرشحة على نفس المنصب بقائمة محمود الخطيب للانتخابات المقرر لها يوم ٢٦ من نوفمبر الجاري.

وشهدت جولات عمر ربيع ياسين في مقر النادي بالجزيرة وفرعي مدينة نصر والشيخ زايد حالة من الغضب الشديد جراء ما كتبه على صفحته ، بعدم وجود ضرورة لانتخاب عنصر نسائى خاصة وان اللائحة لا تلزم بذلك.

وشدد الكثير من أعضاء الجمعية العمومية بالنادي خصوصا العنصر النسائي أن حالة التنفير من انتخاب بنت مثل مي عاطف وكذلك المقارنات الغير مبررة بينه وبينها افقدته الكثير من احترام من حوله سواء في السباق الانتخابي أو بين عضوات النادي اللاتي رفضن تحجيم العنصر النسائي ورفضه مثلما جاء في جولات عمر ربيع ياسين.

وفوجئ قطاع كبير من متابعي عمر ربيع ياسين بتحول حربه على مي عاطف المرشحة بقائمة الخطيب من الجولات داخل فروع النادي الي هجوم علني عبر بوست على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي.

وأعلن عمر ربيع ياسين توجيه غير مباشر ضد المرشحة الوحيدة للعنصر النسائي ضمنقائمة محمود الخطيب وأنه لا جدوى أو إلزام من انتخاب سيدة لهذا المنصب لأنه غير إلزامي وجود بنت داخل المجلس.

وفسر البعض من عضوات الجمعية العمومية بالنادي أن انتقال عمر ياسين لنشر رأيه عبر السوشيال ميديا افقده مزيد من الاصوات خصوصا العنصر النسائي والذي واجه جولات عمر ربيع ياسين بتجاهل شديد نظرا لموقفه خلال الأيام الماضية.

التعليقات